المحويت: وقفاتٌ احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان ومباركة للعملية الكبرى لسلاح الجو المسيّر اليمني

المسيرة| المحويت

نُفّـذت في محافظة المحويت، أمس الأحد، وقفاتٌ احتجاجيةٌ متعددةٌ؛ غضباً واستنكاراً لما يقوم به العدوان السعودي الأمريكي من جرائم حرب وحصار على مدينة الدريهمي في الحديدة ومباركة للعملية الكبرى على العمق السعودي.

البداية كانت من مديرية حفاش، حيث نظم أبناءُ المديرية وقفةً قبلية مسلحة حضرها مدير المديرية خماش حبيش وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسلطة المحلية، وفي الوقفة، أكّـد حبيش أن ما يتعرص له الشعب اليمني من جرائم إبادة خَاصَّة ما يواجهه أبناء الدريهمي من حصار جائر من قبل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزِقتهم جرائم حرب في ظل صمت دولي وأممي مخزٍ.

كما بارك مديرُ الناحية عملية سلاح الجو المسيّر اليمني على منشآت البقيق وخريص النفطية، لافتاً إلى أن هذه العملية الكبرى تأتي في إطار الرد المشروع على هذا العدوان المجرم.

وفي مديرية الخبت، نُظّمت وقفة قبلية مسلحة لأبناء عزلة المرواح، بحضور مدير المديرية أحمد الولي وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية.

بيانُ الوقفة الاحتجاجية جدّد رفضَه المطلقَ وإدانته العلنية للعدوان السعودي الأمريكي وجرائمه المروّعة بحق الشعب اليمني وليس آخرها حصار الدريهمي والاستهداف المستمر للمدينة.

وحمّل المجتمع الدولي والأمم المتحدة كامل المسؤولية عن كُـلّ ما يحدث من معانة لأبناء الشعب اليمني وعلى رأسها مديرية الدريهمي.

فيما أقام أبناء مديرية بني سعد وقفة احتجاجية بمركز المديرية حضرها مشرف المديرية مطهر الطويلي وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وقيادات أمنية، بيانُ الوقفة أكّـد على الاستمرار في الثبات بعزيمة أقوى وبأس أشد في رفد الجبهات ومواجهة كُـلّ التحديات والحصار الظالم.

ودعا البيان كُـلّ الأحرار في اليمن من كُـلّ فئات المجتمع إلى التحَرّك لتنظيم حملة شعبيّة لكسر الحصار على الدريهمي، مجدّدين الدعوة للمخدوعين للعودة إلى صف الوطن.

الوقفاتُ الاحتجاجية ثمّنت الجهودَ المبذولة من قبَل الأجهزة الأمنية في الاقتصاص من مجرمي اغتيال الشهيد المجاهد إبراهيم بدرالدين الحوثي ومرافقيه، مباركين عملية توازن الرعب الثانية على العمق السعودي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com