قبيلة أرحب تساندُ الجبهات بقافلة مالية وغذائية كبرى وترفدها بقوافلَ من المقاتلين الأشداء

خلال لقاء قبلي مسلح حذر تحالفَ العدوان من استمرار حصار اليمن عامة والدريهمي خَاصَّة:

المسيرة: خاص

تأكيداً على مواصلة العطاء حتى تحقيق النصر، عقدت قبائلُ مديرية أرحب محافظة صنعاء، أمس الأول، لقاءً قبلياً موسّعاً قدمت فيه قافلةً غذائية ومالية كبرى وكذا قافلةً من الرجال المقاتلين الأشداء؛ دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في ميادين العزة والكرامة.

وخلال اللقاء الذي قدمت فيه القبائلُ ما جادت به من المال والرجال والعتاد والغذاء؛ دعماً للجبهات، أكّـدت قبائل أرحب أن استمرارَ الحصار على اليمن عامةً وعلى مدينة الدريهمي خَاصَّةً سيلاقي رداً قاسياً على تحالف العدوان والحصار.

وأكّـد الشيخ نبيه أبو نشطان في تصريح خاص للمسيرة، أن أرحب بالأمس تقدم قوافلَ من الشهداء، واليوم قوافلَ من المال ولعطاء، وهذا هي أرحب العطاء والكرم.

فيما أشار الشيخ فارس الحباري إلى أن قبيلةَ أرحب مساندةٌ لجميع الجبهات، وها هي اليوم تساند جبهة مدينة الدريهمي، وتساهم بقافلة من الرجال وقافلة مالية وعينية.

بدوره، قال يحيى المؤيد –نائب محافظ محافظة صنعاء-: “هنيئاً لهذه القبيلة العظيمة التي خرجت هذا اليوم لتُثبتَ للعالم ولتثبت لأبناء اليمن أن لها الصدارةَ والقيادة والشموخَ والعلوَّ في التصدي للأعداء”.

وفي بيان اللقاء والوقفة المسلحة، دعت القبائل الأرحبية كُـلَّ قبائل اليمني للتحَرّك للجبهات لوقف العدوان ورفع الحصار وبالأخص مدينة الدريهمي، حيث يُظلم الإنسان وتستباح الأرض على مرأى ومسمع العالم، مؤكّـدين تواصلَ رفدهم بالمال والرجال حتى يتحقّقَ النصر لأبناء الشعب اليمني المظلوم.

وجدّدت قبائل أرحب التأكيدَ على ’’استنكارنا وإدانتنا ورفضنا لما يمارسه تحالفُ العدوان الجائر والظالم من حصار على أبناء شعبنا اليمني عامةً وعلى أبناء مدينة الدريهمي خَاصَّة، بل إن حصار الدريهمي أثبت أن الأمم المتحدة تشرعن ذلك الحصارَ والجرائم‘‘، مؤكّـدين على موقف القبيلة المبدئي والثابت في مواجهة العدوان.

ودعت قبائلُ أرحب كافةَ القبائل اليمنية إلى التحَرّك للجبهات للرد على جرائم تحالف العدوان خَاصَّة جبهات الحدود، داعين الرجال الأحرار للتحَرّك مع القوافل إلى الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com