عدن.. قتلى وجرحى من مرتزقة الرياض على خلفية استهداف نقطة أمنية تابعة للاحتلال الإماراتي في خور مكسر

تزامناً مع خروج مظاهرة شعبيّة غاضبة للتنديد باقتحام المنازل والاعتقالات التي تنفّذها المليشيا:

المسيرة| عدن:

قُتل جندي وأُصيب آخرون من قواتِ ما يسمى الحزام الأمني التابع للاحتلال الإماراتي في هجوم مسلح، أمس الاثنين، استهدف نقطةً أمنيةً في مدينة عدن المحتلّة.

وقال شهود عيان: إن مسلحين موالين لحكومة الفارّ هادي شنوا هجوماً على نقطة أمنية تابعة لما يسمى الحزام الأمني في حي العريش بمديرية خور مكسر، ما أَدَّى إلى مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين من مرتزِقة أبو ظبي.

وتأتي هذه العملية متزامنةً مع خروج المئات من الأهالي في تظاهرة غاضبة، أمس، بساحة الدرويش في خور مكسر؛ للتنديد بعمليات الاقتحامات ومداهمات المنازل التي تنفّذها مِليشيا الاحتلال الإماراتي بحق قياداتٍ في الحراك الجنوبي ومسئولين عسكريين وأمنيين مناهضين لأبو ظبي.

وطالب المتظاهرون الغاضبون بضرورة وقفِ عمليات المداهمات واقتحام المنازل وترويع الآمنين في عموم مناطق مديريات عدن والتي تتم بشكل منظم وممنهج على أيدي ما يسمّى الحزام الأمني والمَليشيات المسلحة الموالية للاحتلال الإماراتي.

وكان مرتزِقة الاحتلال قد منعوا عَدَداً من السيارات وعلى متنها متظاهرون كانوا في طريقهم إلى ساحة الدرويش بمديرية خور مكسر؛ للمشاركة في التظاهرة التي تشهدُها الساحةُ؛ للتنديد بالاقتحامات ومداهمة المنازل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com