أجهزةُ الأمن تضبُطُ خمسة متهمين بجرائمَ جنائية مختلفة بإب و80 كجم من الحشيش في البيضاء وحجة

استمراراً لمسلسل النجاحات الأمنية:

المسيرة: متابعات

استمراراً لمسلسل النجاحات الأمنية، تمكّنت أجهزةُ الأمن بمحافظات حجّة والبيضاء وإب، أمسَ الأحد، من ضبط 80 كجم من مادة الحشيش المخدّر، وخمسة متهمين بجرائمَ جنائيةٍ مختلفةٍ.

ففي محافظةِ البيضاء، تمكّنت إدارةُ مكافحة المخدرات من ضبط 50 كيلو جراماً من الحشيش المخدّر.

وأوضح مصدرٌ أمنيٌّ بالمحافظة “أنَّ الكميةَ ضُبِطَتْ على متن شاحنةِ دينّا، قادمة من محافظة مأرب، يقودُها المدعو “ع. أ. أ” وأُلقي القبض عليه، وأحيل مع المضبوطات للإجراءات القانونية”.

فيما أفادَ مصدرٌ في إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة حجة بـ”أَنَّ رجالَ الأمن بمديرية بكيل المير، تمكّنوا من ضبط 30 كيلو جراماً من الحشيش المخدّر، المستوردِ على متن دراجةٍ نارية في منطقةِ الجازعة، مُشيراً إلى أنَّ عمليةَ الضبطِ تمّت نتيجةً للرصدِ والمتابعةِ الأمنيةِ”.

إلى ذلك، أكّـد مصدرٌ أمنيٌّ بمحافظة إب “أنَّ أمنَ مديرية الظهار بالمحافظة، ضبطَ خمسةَ متهمين بارتكاب جرائمَ مختلفةٍ, منهم المدعو “ع. ن. ص. أ” وهو متهمٌ بارتكاب جريمةِ قتلٍ, ومطلوبٌ للعدالة, وتم إحالته للإجراءات القانونية, والمدعو “م. أ. أ” والمدعو “ع. م. ع” بتهمة الاعتداء على إحدى أراضي الوقف بالمحافظة, وتم إحالةُ المتهمَين للإجراءات القانونية, إضافةً إلى المدعو “م. أ. ن. أ” بتهمة سرقة كابلات اتصالات, والمدعو “ذ. ف. م. أ” بتهمة السرقة من محلٍّ تجاري, وقد أُحيلا للإجراءات القانونية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com