ذمار تحتفي بالذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر وتؤكّـد أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات

المسيرة: ذمار

أكّـدت فعاليةٌ خطابية وفنية بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر نظّمتها السلطة المحلية، أمس الأحد، بذمار, أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى استكمال مبادئ الثورة وتحقيق أهدافها.

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة فهد المروني ومحسن هارون ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي وأعضاءُ السلطة المحلية وعددٌ من أعضاء مجلسي النواب والشورى، أشار القائمُ بأعمال محافظ ذمار مجاهد شايف العنسي إلى أن ثورة 21 سبتمبر حرّرت اليمنَ من الوصاية والارتهان للخارج, لافتاً إلى أن هذه الثورة أعادت لليمن اعتبارَه من خلال التخلّص من التبعية لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي, وأن العدوان والحصار على شعبنا اليمني لن يثنيَه عن الاستمرار في تأييد هذه الثورة وقيادتها القرآنية وتقديم التضحيات في سبيل الحرية والاستقلال.

ودعاء العنسي كُـلَّ الأحرار إلى مضاعفة الجهود في رفد الجبهات بالمال والرجال والتواصل مع المخدوعين من أبناء المحافظة لاغتنام العفو العام والمصالحة الوطنية الشاملة, مشيداً بتضحيات الشهداء وانتصارات الجيش واللجان الشعبيّة والقوة الصاروخية والطيران المسيّر وبمبادرة السلام التي أطلقها رئيسُ المجلس السياسي الأعلى.

من جانبه، أكّـد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني، أن ثورة 21 سبتمبر انتصرت لدماء الشهداء ومطالب الشعب في التخلص من التبعية للخارج, مبيناً أن هذه الثورة تميزت بثلاثة مقومات: القيادة الحكيمة، والمنهجية القرآنية، والشعب الحر بمكوناته القبلية والسياسية.

فيما أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة، حسين الصوفي، في كلمته التي ألقاها عن الأحزاب السياسية أن الحاضنة الشعبيّة لثورة 21 سبتمبر نجحت في تخليص اليمن من قوى العمالة والارتزاق, داعياً المغرّرَ بهم والمرتزِقة إلى العودة إلى جادة الصواب والوقوف في صَــفِّ الوطن مع أبناء الشعب لمواجهة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com