حجة: مكتبُ الصحة بمديرية المغربة يقدم قافلة صحية عينية دعماً للجبهات

أكّـد مضاعفةَ الجهود لبناء القطاع الصحي وتطويره:

المسيرة: حجة

قدّم مكتب الصحة بمديرية المغربة بمحافظة حجة وطواقمه الصحية والفنية، أمس الاثنين، خلال وقفة احتجاجية، قافلة صحية عينية؛ دعماً وإسناداً للمجاهدين المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام مديرية المغربة رئيس المجلس المحلي علي يحيى كامل وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية الدكتور زيد المؤيد، ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبده عيطان، أشار المشاركون إلى أن الكادر الصحي بالمديرية يسعى جاهداً بكل جد وحرص في تقديم القوافل العينية للمرابطين في ميادين العزة والكرامة حتى تحقيق النصر رغم كُـلّ الظروف التي سببها العدوان السعودي الأمريكي الغاشم منذ خمسة أعوام..

وأكّـدوا خلال الوقفة أهميّة الاستمرار بدعم الجبهات، مشيرين إلى أن القافلة التي قدموها لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة في سبيل الدفاع عن الحرية والعزة والكرامة.

وصدر بيان عن الوقفة استنكر استمرار الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، وسط الصمت الدولي المخزي والمفضوح.

وأشاد البيان بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، مؤكّـداً وقوف أبناء المديرية الكامل مع مشروع الإصلاح والتطوير في القطاع الصحي والطبي الذي يقوده الدكتور طه المتوكل وزير الصحة العامة والسكان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com