عدن.. توتر أمني في بئر أحمد عقب اختطاف مرتزقة الاحتلال أسرةً كاملةً بينهم نساء وأطفال

تصاعد جرائم القتل بعد العثور على جثة متحللة لشخص مجهول في مديرية البريقة:

المسيرة| عدن:

تعيش منطقة بئر أحمد بمحافظة عدن توتراً غير مسبوق بين الأهالي ومِليشيا ما يسمى الحزام الأمني التابع للاحتلال، على خلفية الانتهاكات الإنسانية التي يمارسها المرتزِقة بحق المواطنين.

وأشارت مصادر محلية في عدن، إلى احتشاد العشرات من سكان منطقة بئر أحمد عقب اقتحام قوة من المرتزِقة تابعة لما يسمى الحزام الأمني، أمس الأول، منزلَ المواطن عمار حسين العقربي واختطاف الأطفال والنساء، موضحة أن هناك استعدادات لقبائل بئر أحمد للرد على عملية الاقتحام التي نفذتها المِليشيا ولقيت استنكار وتنديد جميع الأهالي في المنطقة.

من جانبه، حذر مهدي العقربي -شيخ منطقة بئر أحمد بعدن-، من استخدام ما يسمى الحزام الأمني التابع للاحتلال، القوة في ترويع الناس الآمنين في منازلهم والتعدي على حرمات المنازل واختطاف النساء والأطفال.

واستنكر العقربي في بيان، أمس الثلاثاء، عملية الاقتحام واختطاف أسرة بكاملها بما فيها النساء والأطفال، محذرا أبناء عدن من السكوت على هذه الممارسات والانتهاكات المستمرّة.

وعلى صعيد الجرائم اليومية في مدينة عدن المحتلة، عثر مواطنون، أمس الاثنين، على جثة متحللة في مديرية البريقة بمدينة عدن تعودُ لشخص تم اغتياله قبل أسابيعَ في منطقة صلاح الدين.

وكان مواطنون عثروا قبل يومين على جثة طالب جامعي مقتولاً بطريقةٍ بشعة، حيث تم وضعُه في سيارته بساحل أبين مديرية خور مكسر بعدن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com