أبين.. مليشيا الاحتلال الإماراتي تصفّي نجلَي مسئول كبير في حكومة الفارّ هادي بمديرية مودية

تزامناً مع وصول تعزيزات عسكرية كبيرة تابعة لحكومة المرتزقة وحزب الإصلاح إلى شقرة:

المسيرة| أبين:

مرحلةُ كسر العظم بين مرتزِقة الاحتلال الإماراتي ممثلاً بما يسمى الانتقالي والحزام الأمني من جهة وبين مرتزِقة تحالف العدوان ممثلاً بحكومة الفارّ هادي وحزب الإصلاح من جهة أُخرى، بلغت ذروتها بعد أن وصل الأمر إلى التصفيات والاغتيالات بشكل مباشر في المحافظات الجنوبية المحتلة.

وقالت مصادر محلية في أبين: إن مِليشيا مسلحة تابعة للاحتلال الإماراتي اغتالت، أمس السبت، نجلي مسؤول حكومي موالٍ لحكومة المرتزِقة في محافظة أبين.

وأوضحت تلك المصادر أن مسلحي ما يسمى المجلس الانتقالي أطلقوا النار على نجلي المرتزِق محمد ناصر الجحماء وكيل محافظة أبين المعيّن من قبل الفارّ هادي، وذلك في منطقة الجبلة شرق مدينة مودية، ما أَدَّى إلى مقتلهما فوراً قبل أن يلوذوا بالفرار.

وأكّـدت المصادر أن هذه العملية التي شهدتها مديرية مودية سبّبت توتراً أمنياً واستنفاراً لقبيلة آل الجحماء عقب مقتل اثنين من أبناء وكيل المحافظة المرتزِق ناصر الجحماء في كمين نصبته مِليشيا الاحتلال في منطقة الجبلة، مبينة أن مرتزِقة ما يسمى الانتقالي يسيطرون على عدد من مديريات محافظة أبين التي تشهد وبشكل مستمر عمليات اغتيالات ومواجهات بين طرفي المرتزِقة.

من جانب آخر، وصلت صباحَ أمس السبت، تعزيزاتٌ عسكرية كبيرة لقوات الفارّ هادي وحزب الإصلاح المتواجدة في مديرية شقرة بأبين.

وقال شهود عيان: إن قوات عسكرية كبيرة وصلت مدينة شقرة، أمس، قادمة من محافظة شبوة مروراً بالمحفد ومودية، حيث يأتي وصول القوات استعداداً لمعاركَ فاصلة خلال الأيّام القادمة بين قوات ما يسمى الانتقالي التابعة لأبو ظبي وبين مرتزِقة حكومة الفارّ هادي وحزب الإصلاح؛ من أجل السيطرة على محافظتي أبين وعدن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com