قبائل المراوعة بالحديدة يرفدون الجبهات بقافلة غذائية ومالية كبرى قُدّرت قيمتها بعشرات الملايين

حوت كميات كبيرة من الأغذية وعدداً من الأغنام والمواشي:

المسيرة| الحديدة

استجابةً لدعوة قائد الثورة في استمرار رفد الجبهات، وتواصلاً لتجسيد الكرم اليماني على الرغم من مآلات العدوان والحصار والحرب الاقتصادية، سيّرت قبائلُ مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، أمس الثلاثاء، قافلةً غذائية كبرى؛ دعماً وإسناداً للمجاهدين في ميادين العزة والشرف.

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت كمياتٍ كبيرةً من المواد الغذائية المتنوعة وعدداً من الأغنام والمواشي ومبلغاً مالياً تجاوز 25 مليون ريال، نظّم أبناء ووجهاء ومشايخ المراوعة وقفةً مسلحة؛ للتنديد بجرائم العدوان، والتأكيد على مواصلة الثبات ودعم عوامل الصمود.

وفي الوقفة التي شارك فيها مديرُ المديرية، أدهم ثوابة، والشخصيات الاجتماعية وأعيان المديرية، حيّا المسؤولُ التنفيذيُّ لأنصار الله بالمحافظة أحمد البشري صمودَ ومواقفَ أبناء المراوعة وتضحياتِهم بالنفس والمال في سبيل الدفاع عن الوطن ووَحدتِه وحريته واستقلاله.

فيما أكّـد أمينُ عام المجلس المحلي بالمديرية قاسم ربيع شيدلي، وقوفَ أبناء المراوعة صفاً واحداً في مواجهة العدوان ومرتزِقته.

ودعا إلى استمرار الحشد والتعبئة لرفد المرابطين في الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر، مؤكّـداً أن هذه القافلةَ ليست الأولى ولن تكونَ الأخيرة.

وندّد بيانٌ صدَرَ عن الوقفة بجرائم العدوان ومرتزِقته الوحشية والتي كان آخرها قتل مواطن ومحاولة اغتصاب امرأة في مديرية التحيتا.

وحمّل البيانُ الذي تلاه راجحي زليل شيخ مشايخ المراوعة، الأممَ المتحدة والمجتمعَ الدولي المسؤولية جراء استمرار تحالف العدوان في ارتكاب جرائمه أبناء الساحل الغربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com