هام | مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة يدشن خدمة “نبأ” التي تعد خطوة متقدمة في العمل الإداري .

المسيرة : متابعات

دشن اليوم مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة خدمة  ” نبأ ” وهي خدمة حديثة أطلقها المجمع وتعمل على التواصل بين المجمع وبين المواطنين بحيث تصلهم رسائل نصية مجانية عبر الهاتف النقال تخبرهم بالمراحل التي وصلت اليها معاملاتهم وموعد حصولهم على الخدمات التي تقدموا للحصول عليها من مجمع الإصدار الآلي، في جوانب وثائق الأحوال المدنية أو الوثائق والخدمات المرورية أو الوازات .

 

و في حفل التدشين الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لعمليات الشرطة العميد عبد الحكيم المخلافي ورئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء عبد الكريم المروني ووكيل مصلحة الجوازات العميد محمد الشامي ومدير عام مجمع الإصدار الآلي العميد اسماعيل محمد .

 

اشاد الوكيل المخلافي بالدور العظيم الذي يقوم به مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة،  والآلية الإدارية المنظمة التي تسير بها اعمال المركز في شتى المجالات وشكر قيادة وكوادر  المجمع على الجهود التي يبذلونها في سبيل تطوير أداء المجمع وما حققوه من إنجازات كبيرة .

 

كما ألقى العميد مجيب الرحمن العمري مدير عام المرور كلمة اشار فيها اهمية خدمة #نبأ التي اطلقها مجمع الإصدار الآلي  ويدشنها اليوم تعد تطورا متقدما في العمل الإداري وتعكس توجه وزارة الداخلية لتطوير وتحديث كل مرافقها كما اشاد بمجمل أداء المجمع، وتمنى لقيادته وكوادره المزيد من النجاح .

 

وكان قد القي النقيب صدام حسين كلمة المجمع رحب في بدايتها بالضيوف ولفت إلى أن تدشين خدمة نبأ جاء نتيجة لجهود متواصلة لقيادة المجمع ممثلة بالعميد اسماعيل محمد اسماعيل ، وبدعم واشراف من وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، وقيادة الوزارة.

 

ولفت إلى أن خدمة نبأ ستسهم في تطوير العمل داخل المجمع وتحقق العديد من الأهداف منها :

1 – تجنيب المواطن مشقة كثرة الترداد على المجمع  للسؤال عن معاملته

 

2- توفر له الكثير من الجهد والمال

 

3- تجنبه الوقوع ضحية للإحتيال ودفع أموال غير قانونية لأشخاص يوهمونه بأنهم سيعملون على إنجاز معاملته وتذلل له الصعوبات .

 

4 – ستسهم الخدمة في إزالة العشوائية و إحتشاد المواطنين داخل المجمع وأشغال الموظفين بالأسئلة عن معاملاتهم .

وهو ما يتسبب في بطئ وتيرة العمل وخلق جو من التوتر الذي يؤثر سلبا على العمل بشكل عام .

واستعرض النقيب صدام في كلمة المجمع بعض الإستحداثات المهمة التي شهدها المجمع .

 

وكان حفل التدشين قد افتتح بالقرآن الكريم والنشيد الوطني،  واختتم بتسليم دروع تكريم لبعض قياداة الوزارة وشهادات تقدير للمبرزين من ضباط وأفراد مجمع الإصدار الآلي.

حضر حفل التدشين، عدد من مدراء عموم وزارة الداخلية ونوابهم، وضباط وافراد المجمع .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com