عدن.. الجرحى المرتزقة يغلقون الشارع الرئيسي بالمعلا احتجاجاً على رفض علاجهم وقطع رواتبهم

محذرين من إغلاق المحافظة بأكملها في حال تجاهل الاحتلال ومرتزقته لمطالبهم:

المسيرة| عدن:

يعيشُ الجرحى المرتزِقةُ في مدينة عدنَ المحتلّة أوضاعاً صحيةً سيئة بعد تخلي تحالف العدوان السعودي الإماراتي وحكومة المرتزِقة عنهم وتركهم عُرضةً للموت تأثراً بإصاباتهم في الجبهات للقتال نيابةً عن دول الاحتلال.

وقالت مصادر محلية في عدن: إن العشرات من الجرحى المرتزِقة وعائلاتهم قاموا، أمس الاثنين، بقطع الشارع الرئيسي “مدرم” في مديرية المعلا وافترشوا الأرض؛ احتجاجاً على تخلي تحالف العدوان وحكومة الفارّ هادي عن علاجهم وعلاج الجرحى المهددين بالطرد في الخارج، وتأخير صرف مرتباتهم منذ أشهر.

وطالب الجرحى المرتزِقة بسرعة علاجهم وعلاج من هم في الخارج وعمل حَــلّ جذري للمعاناة التي يمر بها الجرحى المقاتلون في صفوف الاحتلال وحكومة المرتزِقة والنظر إلى معاناتهم الصحية والاقتصادية بعد انقطاع المرتبات عنهم ومصدر الدخل الوحيد لأسرهم.

وأكّـد المقاتلون المرتزِقة استمرارَهم في التصعيد حتى إيجادِ الحلول اللازم لهم، محذرين الاحتلال السعودي الإماراتي وحكومة الفارّ هادي من العبث بمطالبهم، مؤكّـدين أن تجاهلهم سيؤدي إلى إغلاق عدن بأكملها.

يشار إلى أن العشرات من الجرحى المرتزِقة الموالين للاحتلال السعودي الإماراتي والذين يتلقون العلاجات في الهند والقاهرة تعرضوا للطرد والإهانات بعد أوامرَ من دول العدوان بقطع مخصصاتهم العلاجية، وهو ما اعترفت به القيادات العسكرية المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com