الحديدة: إصابةُ امرأتين باستهداف المرتزقة منازلَ ومزارعَ المواطنين في الدريهمي والتحيتا

استمراراً لمسلسل خروقات اتّفاق السويد:

المسيرة | الحديدة:

تواصِلُ قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي خروقاتِها لاتّفاق ستوكهولم للشهر الـ13 على التوالي منذُ توقيعه في 13 ديسمبر 2018م، مستهدفةً بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة المنازلَ والمزارعَ وتجمعاتِ المواطنين في مديريتي الدريهمي والتحيتا بمحافظة الحديدة، مَـا أَدَّى إلى إصابةِ امرأتين بشظايا.

وَأكّـد مصدرٍ عسكريٍّ لصحيفة المسيرة استهدافَ مرتزِقة العدوان لمنازل ومزارع المواطنين جنوب وغرب مديرية التحيتا، لافتاً إلى أنَّ امرأتين أُصيبتا بجروحٍ متفاوتة إثرَ شظايا قصف بالقذائف المدفعية للمرتزِقة على منطقة السويق بمديرية التحيتا.

ونوّه المصدر بما تتعرّض له مديريةُ الديهمي المحاصَرةُ منذُ ما يقارب العام، والتي كان آخرَها، أمس الاثنين، القصفُ المدفعيُّ الذي تعرّضت له منازلُ ومزارعُ المواطنين.

وقال المصدرُ: إنَّ استمرارَ خروقات مرتزِقة العدوان لاتّفاق ستوكهولم يعدْ من أهمِّ وأبرز الأَسبَاب المعرقلة لجهود وعملية السلام التي تبذلها الأممُ المتحدة، مطالباً مجلسَ الأمن والأممَ المتحدةَ بالضغط على النظامين السعودي والإماراتي؛ لإيقاف تلك الخروقات والتقيد ببنود الاتّفاق الموقَّع في الـ13 من ديسمبر العام الفائت في السويد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com