قبائلُ محافظة عمران تُسيّر قافلةَ الرسول الأعظم دعماً للمجاهدين بقيمة 200 مليون ريال

المسيرة: عمران

استمراراً لقوافل الكرمِ والجود من قبائل اليمن الأبيّة، واستجابةً لدعوة قائد الثورة السيّد عبدالملك بدر الدين الحوثي –يحفظه اللهُ- في الاستمرار بدعم الجبهات بالمال والرجال، سيّر أبناءُ محافظة عمران، أمس الاثنين، قافلةً غذائيةً ونقديةً وعينيةً بقيمة مالية تُقدّر بأكثرَ من 200 مليون ريال؛ دعماً للمجاهدين في جبهات القتال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على كمياتٍ كبيرةٍ من المواد الغذائية المتنوعة، وعدد من رؤوس الأغنام، ومبالغ مالية كبيرة، أشاد وكيلُ المحافظة الشيخ عَبدالعزيز خرفشة، بما يُقدّمه أبناءُ عمران من بذلٍ وعطاءٍ في مواجهة العدوان.

وبحضور مسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله بمديرية عمران، ونائبه الشيخ عَبدالله زيد الضلعي، والمكتب الإشرافي بالمحافظة، وعدد من مشايخ ووجهاء المحافظة، أكّـد المشاركون بالقافلة أهميّةَ استمرار رفد الجبهات وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة الغزاة ومن خلفهم قوى الشر العالمية المتمثلة في أمريكا وإسرائيل.

واستنكر المشاركون المجازرَ الوحشيةَ التي يرتكبها العدوانُ الأمريكيُّ السعوديُّ بحقِّ الشعب اليمني في ظلِّ صمتٍ دولي.

وأكّـدت قبائلُ عمران أنها مستمرةٌ في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر، وتحرير كُـلّ شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلّين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com