مجلس الشؤون الإنسانية يناقش سبل التنسيق وإيجاد حلول لمخالفات منظمة “أدرا”

المسيرة: صنعاء:

ناقش أمينُ عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، عبدُالمحسن طاووس، أمس، مع مدير مكتب منظمة أدرا للتنمية والإغاثة في الشرقِ الأوسط وشمال أفريقيا، غونثر والور، آلياتِ التنسيقِ والتعاونِ وإيجادِ حلولٍ للمخالفاتِ التي ترتكبُها المنظمة.

وتطرق اللقاءُ الذي حضره رئيسُ دائرة التعاون الدولي بالمجلس، مانع العسل، وعضو مجلس إدارة المنظمة في اليمن، ناجي خليل، إلى سبل تعزيز التعاون وإيجاد حلول ومعالجات للمخالفات والإشكاليّات التي قدمها المجلسُ الأعلى بشأن المنظمة، فضلاً عن المشاريع التي لم تنفّـذْها المنظمة.

وأشَارَ أمين عام المجلس الأعلى، إلى النقاط التي يجبُ على منظمة أدرا أخذُها بعين الاعتبار خلال الفترة القادمة أثناءَ تنفيذِ مهامَّها ومعالجة كافة المخالفات.

وأكّـد أن المجلس سيقدم كافة أوجه الدعم والمساندة، بما يسهّلُ معالجة كافة المخالفات والفساد بالمنظمة، عبر تشكيل لجان مشتركة من الطرفين لوضع المعالجات اللازمة.

فيما أشار مدير منظمة أدرا في الشرق الأوسط، إلى عزمِ المنظمة على دراسة الملاحظات ووضع الحلول والمعالجات اللازمة عبر النقاش واللجان المشتركة.. مثمّناً مساندةَ وتعاونَ المجلس الأعلى مع المنظمة وأنشطتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com