مليشيات الانتقالي تدمّــرُ تعزيزاتٍ عسكريّةً لحكومة المرتزقة في شبوة

إحراق عدة آليات ومقتل وإصابة عدد من العناصر:

المسيرة | خاص

في إطار مؤشرات تجدّد الصراعُ بين حكومة المرتزِقة ومليشيات “المجلس الانتقالي”، شهدت محافظة شبوة، هجوما شنته المليشيات على رتل عسكريّ تابع لقوات حكومة المرتزِقة، مَا أَدَّى إلى تدمير عدد من الآليات العسكريّة ومقتل وإصابة عدد من عناصر المرتزِقة.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين من مليشيات الانتقالي نفّـذوا هجوماً على عدد من الآليات العسكريّة التي كانت تمر في منطقة النقبة، ضمن تعزيزات قوات حكومة المرتزِقة القادمة إلى المحافظة لمواجهة الانتقالي.

وأوضحت المصادر أن الهجوم أَدَّى إلى تدمير قاطرة سعوديّة كانت تحمل ثلاثة أطقم مدرعة تابعة لقوات حكومة المرتزِقة، كما أَدَّى الهجوم إلى مقتل وإصابة سبعة من عناصر المرتزِقة على الأقل.

وتشهد محافظة شبوة توتراً متصاعداً بين قوات حكومة المرتزِقة ومليشيات الانتقالي، حَيْــثُ كانت عدة مواجهات قد دارت بينهما في المحافظة خلال الأسابيع والأيّام الماضية.

وفي إطار ذلك التوتر، تواصل قواتُ حكومة المرتزِقة استقدامَ تعزيزات إلى المحافظة لمواجهة مليشيات الانتقالي، حَيْــثُ أوضحت مصادرُ محلية أَنَّ قواتٍ جديدةً من المرتزِقة وصلت، أمس، إلى مدينة عتق.

بالمقابل، تواصل مليشياتُ الانتقالي حشدَ عناصرها لمواجهة قوات حكومة المرتزِقة، الأمر الذي ينذر بانفجار جديد للصراع المستمرّ بين الطرفين، وهو ما يكشف فشل ما يسمى “اتّفاق الرياض”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com