قوى العدوان ومرتزقتها تواصل خروقات اتفاق ستوكهولم تحت تحليق الطيران الحربي

المسيرة: الحديدة

واصلت قوى العدوان ومرتزقتها، أمس، مسلسلَ خروقات وقف إطلاق النار في الحديدة، وذلك بقصف عشوائي على الأحياء السكنية تحت تحليق الطيران الحربي.

وأفاد مصدر محلي لصحيفة المسيرة، بأن ‘‘طيران العدوان الحربي حلّق في أجواء مدينة الحديدة’’، مشيراً إلى ‘‘أن قوى العدوان قصفت بـ 7 قذائف هاون منازل وممتلكات المواطنين في شارع الـ 50’’.

وفي مديرية التحيتا، أكد مصدر عسكري استهدافَ المرتزقة المكثف بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة على منطقة الجبلية، منوهاً بأن ‘‘27 قذيفة مدفعية لقوى العدوان استهدفت منطقةَ الفازة، وأن تمشيطا مكثفا بالرشاشات المتوسطة على منطقة الجبلية في المديرية، ما أدّى إلى وقوع أضرار في منازل ومزارع المواطنين’’.

كما أشار المصدر إلى إفشال محاولة تقدم لقوى العدوان جنوب قرية القرشية في التحيتا ترافقت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

قوى العدوان أيضا واصلت، أمس السبت، استهدافَ منازل وممتلكات المواطنين في محافظة الحديدة، ما أدّى إلى احتراق عدد من منازل المواطنين في مديرية الدريهمي المحاصَرة جراء القصف المدفعي والصاروخي المتواصل عليها.

وقال مصدر محلي في الحديدة: إن قوى العدوان شنت قصفاً عنيفاً بأكثر من30 صاروخ كاتيوشا وقذيفة مدفعية على منازل المواطنين في قرية الشجن بأطراف مدينة الدريهمي، مما نتج عنه احتراق عدد من المنازل.

وأدان المصدر استمرارَ العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمتورطين في الخيانة بخرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة، وَاستهداف القرى المكتظة بالسكان في تعمّد واضح لارتكاب الجرائم وسفك الدماء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com