وقفة احتجاجية لعمال مؤسّسة المياه بالحديدة رفضاً لصفقة ترمب

المسيرة: الحديدة

في سياق الغضبِ الشعبي اليماني إزاء المؤامرات التي تستهدفُ قضايا الأمة ومقدساتها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، نظّم موظفو وعمال المؤسّسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة، أمس، وقفةً احتجاجيةً؛ للتنديد بصفقة ترامب، ومباركة لعملية البنيان المرصوص وتدشيناً للمرحلة الرابعة من حملة الهُــوِيَّة الإيمانية.

واعتبر المشاركون في الوقفة الهُــوِيَّة الإيمانية وقايةً وحصناً منيعاً للأمة من الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة.. مشيدين بالانتصارات التي يسطّرها الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات، وآخرها عملية البنيان المرصوص.

وأكّـدوا على أهميّة مواجهة صفقة ترامب المشؤومة ورفضها، مندّدين بترحيب الأنظمة العملية لصفقة القرن.

وفي الوقفة، أشار مدير المؤسّسة المحلية للمياه والصرف بالحديدة، عَبدالرحمن إسحاق، إلى أن صفقة ترامب كشفت المؤامراتِ التي تستهدف القضية الفلسطينية والوجه القبيح لأمريكا.

وأكّـد رفضَ الشعب اليمني لصفقة ترامب والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.. مُشيراً إلى أهميّة تعزيز التلاحم لمواجهة قوى العدوان ومرتزِقته.

ودعا إسحاقُ إلى الاستمرارِ في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كُـلّ شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة.

واستنكر بيانٌ صادرٌ عن الوقفة التي حضرها نائبُ مدير المؤسّسة، خالد عَبدالله فكري، ومدراء الإدارات بالمؤسّسة، جريمة العدوان بحق المدنيين في مديرية المصلوب محافظة الجوف وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء.

وأكّـد وقوفَ الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في استعادة أرضه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ولفت البيان إلى أهميّة الارتباط بالهُــوِيَّة الإيمانية والارتقاء بها في مواجهة العدوان ومخطّطاته.

وبارك البيانُ انتصاراتِ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات والنجاحات التي تحقّقها الأجهزةُ الأمنيةُ، مؤكّـداً استمرار الصمود والثبات ودعم الجبهات حتى النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com