اللجنة الأمنية بذمار تناقش جهودَ تعزيز الأمن والاستقرار

المسيرة | ذمار

ناقشت اللجنةُ الأمنية بمحافظة ذمار في اجتماعها، أمس الأحد، برئاسة القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي، مجاهد شايف العنسي، رئيس اللجنة، الأوضاعَ الأمنية وسبل تعزيز الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلُ أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني، أشاد القائم بأعمال المحافظ العنسي بجهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة ومكافحة التهريب والأعمال المخلة بالسكينة العامة، مُشيراً إلى أهميّة تعزيز التنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية، بما يسهم في تنفيذ كافة المهام الأمنية على أكمل وجه.

كما حث العنسي على تظافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مُشيراً إلى أهميّة تحلي رجال الأمن بمزيد من اليقظة ورفع الجاهزية الأمنية والتعامل بحزم مع كُـلّ من تسول له نفسُه المساسَ بأمن واستقرار المجتمع، ومثمّناً دورَ منتسبي المؤسّستين العسكرية والأمنية في المحافظة وما حقّقوه من نجاحات في تعزيز الأمن وإفشال مخطّطات العدوان.

بدوره، استعرض مدير أمن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي الإنجازات الأمنية خلال الفترة الماضية ومستوى تنفيذ الخطط والجهود المبذولة في تعزيز الأمن والسكينة العامة، دَاعياً الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

هذا وأشاد الاجتماعُ بالانتصارات التي يحقّقها الجيش واللجان الشعبيّة والأجهزة الأمنية وآخرها عملية البنيان المرصوص وعملية فأحبط أعمالهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com