بناءً على توجيهات المحافظ.. الأجهزةُ الأمنية بتعز تفرجُ عن 31 فرداً من المخدوعين

المسيرة| تعز

أفرجت الأجهزةُ الأمنية بمحافظة تعز، أمس الجمعة، عن 31 من المغرّر بهم والمخدوعين؛ وذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ تعز سليم المغلس.

جاء ذلك بعد زيارته لسجنِ الإصلاحية المركزية بمدينة الشعب، يوم الاثنين الماضي، والتي اطّلع خلالها على أوضاع السجناء وسير العمل في الإصلاحية المركزية، وقد جاءت عمليةُ الإفراج بعد دراسة وفحص ملفاتهم من قبل اللجنة المكلفة من محافظ المحافظة الأُستاذ سليم المغلِّس ومدير عام شرطة تعز العميد أمين حميدان.

وعبّر المفرج عنهم عن امتنانهم لمبادرة الإفراج عنهم وفقاً لقرار العفو العام، داعين المغرّر بهم ممن يقاتلون في صفِّ العدوان إلى العودة إلى قراهم ومنازلهم وتغليب مصلحة الوطن على كُـلِّ المصالح الشخصية والذاتية وعدم الانخراط في صفوف العدوان.

كما عبّروا عن شكرهم لقيادات المحافظة والأجهزة الأمنية على شملهم العفو، وعلى المعاملة الطيبة التي كانوا يلاقونها أثناء فترة سجنهم، مؤكّـدين التزامَهم بتعاليم المسيرة الخالدة والعمل بما يخدم الوطنَ ومواطنيه والصالح العام.

وكان قائدُ الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، قد وجّه في مرات سابقة، بتكثيف الجهود لتوحيد الجبهة الداخلية وتمديد قرار العفو العام، وذلك في سبيل توجيه البوصلة نحو مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومخطّطاته التآمرية على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com