وقفاتٌ عقب صلاة الجمعة بأمانة العاصمة تؤكّـد التمسكَ بالهُــوية الإيمانية والاستمرار في رفد الجبهات

تحت عنوان “نحو جبهاتنا حفاظاً على هُــويتنا”:

المسيرة: خاص

أكّـد أبناء ووجهاء أمانة العاصمة في وقفات احتجاجية، أمس عقب صلاة الجمعة، بعنوان “نحو جبهاتنا حفاظا على هُــوِيَّتنا” تمسكهم بالهُــوِيَّة الإيمانية واستمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

وخلال الوقفات الاحتجاجية لتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، دعا المشاركون جميعَ أحرار شعبنا اليمني إلى الاستمرار في البذل والعطاء بالمال والنفس التي تُعد أحد أهم ركائز الانتماء للهُــوِيَّة الإيمانية، وأثمرت عزة وكرامة وانتصاراً في مختلف الجبهات.

وأكّـدت بياناتٌ صادرةٌ عن الوقفات، استمرارَ أبناء العاصمة في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تطهير وتحرير كُـلّ شبر من دنس الغزاة والمحتلين، وبناء دولة يمنية مستقلة على كامل التراب الوطني، داعيهً أبناءَ وقبائل مأرب إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوّ الحقيقي الذي يستهدف الأطفال والنساء ويدمر مقدرات اليمن وبُنيته التحتية والممتلكات العامة والخَاصَّة.

وطالبت البيانات الدولة والجهات المختصة الاضطلاع بدورها في تعزيز الوعي المجتمعي بالهُــوِيَّة الإيمانية وترسيخها وتعميق روح الولاء والانتماء الوطني في نفوس الأجيال، لا سيما في ظل سعي الأعداء لطمس الهُــوِيَّة الإيمانية والثقافية والحضارية للأمة، مثمنة دور القبائل في استمرار رفد الجبهات والصمود لمواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com