المؤسّسة العامة للاتصالات تسيّر قافلة طبية لمرضى حمى الضنك بالحديدة

برعاية وزير الاتصالات وتقنية المعلومات:

 

المسيرة: الحديدة

برعاية المهندس مسفر النمير -وزير الاتصالات وتقنية المعلومات-، وانطلاقاً من واجبها الديني واستشعاراً لمسؤوليتها الوطنية وترجمة لجهودها المجتمعية، وفي إطار الاستجابة الطارئة لمحاربة حمى الضنك في محافظة الحديدة، سيّرت المؤسّسةُ العامة للاتصالات، أمس الثلاثاء، قافلةً طبيةً لمرضى حمى الضنك تحتوي على الأدوية المتنوعة والمحاليل الطبية لمرضى حمى الضنك بالمحافظة والمديريات التابعة لها.

وأوضح مسؤول إعداد القافلة حسن الخزان، أن القافلةَ التي تتجاوزُ قيمتُها العشرين مليون ريال، والتي تحتوي على عدد 15,000 مغذية رينجر، وَ10,000 فيالة باراسيتيمول، وَ10,000 فيالة مضاد حيوي سفترياكسون.

وأشَارَ إلى أن الكميات سيتم توزيعُها بالتنسيق مع الإدارة المحلية بالمحافظة، ممثلةً بمكتبي الصحة والاتصالات على المراكز الصحية في مختلف المديريات لمعالجة مرضى حمى الضنك والتخفيف من آلام المصابين.

ونوّه بأن هذه المبادرة تعبّر عن تفاعل الاتصالات مع معاناة المجتمع المحلي وترجمة لمسؤوليتها في تقديمِ العون للجهات المعنية في الجانب الصحي، والتي من شأنها تشجيعُ القطاعات الأُخرى على اتّخاذِ خطواتٍ مشابهة، وبما من شأنه إنجاحُ الجهود المبذولة للحدِّ من انتشار المرض والقضاء عليه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com