مقتل وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان أثناء التصدي لـ 6 زحوفات في جبهات البيضاء ومأرب وتعز

 

المسيرة| خاص

قتل وأصيب العشرات من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي، يوم أمس، أثناء تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبيّة لعدد 6 زحوفات للمرتزِقة في جبهات البيضاء ومأرب وتعز، بحسب ما ذكر متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع.

وَأَضَـافَ سريع في تغريدة له، أن زحوفات المرتزِقة استمرّت من ساعات الفجر الأولى “ليوم الجمعة” وحتى وقت الظهر، مُشيراً إلى أن الزحوفات منها ثلاثة في جبهة قانية والجريبات وناطع بمحافظة البيضاء، وزحفان بمديرية صرواح بمحافظة مأرب، وزحف في منطقة الضباب بمحافظة تعز.

وأكّـد العميد سريع أنهُ تم التصدي لجميع الزحوف بفضل الله وتكبيد العدوّ خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفه ولم يحرز أي تقدم.

وأشَارَ سريع إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 7 غارات جوية على مناطق متفرقة في مديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وكان متحدث القوات المسلحة أكّـد، أمس الأول الخميس، أن قوى العدوان تواصل تصعيدَها المستمر في مختلف الجبهات، وخُصُوصاً في جبهات الحدود، موضحًا أن قوى العدوان شنت أكثر من خمسة زحوف على كُـلٍّ من حرض ومجازة عسير والبقع بنجران، بغطاء جوي بأكثر من 10 غارات، موضحاً أن أبطال الجيش واللجان تصدوا بفضل الله لكل زحوف العدوان وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وسقوط عشرات القتلى والجرحى.

وأكّـد سريع أن القوات المسلحة في جهوزيتها التامة لمواجهة أي تصعيد على مختلف الجبهات، وأن مصير أي تصعيد هو الفشل والهزيمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com