طيران العدوان الأمريكي السعودي يشن أكثر من 30 غارة على عدد من محافظات الجمهورية

مرتزقة العدوان يقصفون ممتلكات المواطنين في الفازة والتحيتا بالحديدة

 

المسيرة- متابعات

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، أمس الاثنين، أكثر من 34 غارة على عدة محافظات يمنية، في تعرية واضحة لهدنته المزعومة التي أعلنها في الثامن من أبريل الماضي.

وقالت مصادر محلية للمسيرة: إن طيران العدوان شن 22 غارة على مديرية صرواح ومجزر بمحافظة مأرب، و5 غارات على منطقة الجر وبني حسن بمديرية عبس ومديرية حرض بمحافظة حجّـة، فيما شن غارتين على منطقتي المرازيق والمهاشمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وغارتين على مديريتي الظاهر وكتاف بصعدة، وَ3 غارات على منطقة الشرفة بنجران.

وفي ذات السياق، أشار المصدر إلى استهداف بوارج العدوان الأمريكي السعودي مزارع المواطنين في منطقة الجر بمديرية عبس بمحافظة حجّـة.

وكشف متحدث القوات المسلحة، العميد يحيى سريع في وقت سابق، أن غارات العدوان بلغت خلال الأسبوع الماضي أكثر من 250 غارة توزعت على محافظات مأرب والجوف وصنعاء وعمران وصعدة وحجّـة والبيضاء والحدود، وأن إجمالي غارات العدوان وعملياته العدائية من تاريخ 9 إبريل حتى اليوم بلغت أكثر من 1836 غارة، و135 عملية هجومية وتسللاً.

هذا ويواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي جرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني منذُ خمسة أعوام، راح ضحيتها آلاف من الأطفال والنساء والمدنيين وتدمير المنشآت العامة والممتلكات الخَاصَّة وتدمير المنازل على ساكنيها، في ظل صمت أممي ومساعٍ متواصلة للمتاجرة بمعاناة اليمنيين.

وفي سياق آخر، واصل مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي، أمس، خروقاتهم لاتّفاق وقف إطلاق النار بالحديدة.

وأفاد مصدر محلي “للمسيرة”، بأن مرتزِقة العدوان قصفوا ممتلكات ومنازل المواطنين بمنطقة الفازة في مديرية التحيتا، بالمدفعية الثقيلة والمتوسطة.

ويواصل الغزاة ومرتزِقتهم ارتكاب الخروقات لاتّفاق وقف إطلاق النار منذ قرابة عام ونصف عام من التوقيع على اتّفاق السويد، والاستمرار في ارتكاب الجرائم بحق أبناء الحديدة وحصار مديرية الدريهمي، ومنع دخول المساعدات الغذائية والدوائية، في ظل تواطؤ أممي مكشوف، ما يضاعف معاناة المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com