مسيرة كبرى لأحرار محافظة ريمة تدشّـن العام السابع من الصمود وتؤكّـد الاستمرار في الدفاع عن استقرار وسيادة البلد

أدانت استمرار الحصار وباركت انتصارات الجيش واللجان الشعبيّة

 

المسيرة: ريمة

أوضح أبناءَ محافظة ريمة، أن 6 سنواتٍ من الحصار والعدوان السعودي الأمريكي، جعلت الشعبَ اليمني يصنعُ المستحيلات ويواكبُ الأحداثَ والمتغيراتِ ويحقّق الانتصاراتِ في مختلف الميادين والجبهات بفضل الله وحنكة القيادة الثورية وصمود الأحرار من أبناء هذا البلد، مؤكّـدين مواصلتهم في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المبين.

جاء ذلك في المسيرة الجماهيرية التي شهدتها ريمة، أمس الجمعة؛ لإحياء ذكرى مرور ستة أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشيناً للعام السابع، حَيثُ رفع المشاركون في التظاهرة اللافتاتِ، وردّدوا الشعارات المندّدة باستمرار العدوان الأمريكي السعودي والحصار على الشعب اليمني منذ ست سنوات.

وفي المسيرة الشعبيّة التي شارك فيها مشرف عام المحافظة زيد العزام، وأعضاء من السلطة القضائية والمحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية بالمحافظة، قال حسن طه -عضو مجلس الشورى: إن استمرار العدوان وحربه الاقتصادية المتصاعدة لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، مشيداً بتفاعل أبناء ريمة ومشاركتهم الفاعلة في مسيرة يوم الصمود الوطني والذي يمثل رسالة لقوى العدوان بثبات اليمنيين للعام السادس.

بدوره، ثمن محمد الحيدري -وكيل أول المحافظة- صمود اليمنيين وثباتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني، لافتاً إلى أن الشعب اليمني الصامد لن يستكين ولن يخضع لقوى الاستكبار مهما بلغت التضحيات وسيظل مدافعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

إلى ذلك، استنكر بيان صادر عن المسيرة الشعبيّة في ريمة، تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والصمت المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وحصار منذ ست سنوات، مشيداً بالصمود الأُسطوري للجيش واللجان الشعبيّة على مدى ستة أعوام في مواجهة العدوان والمرتزِقة وإفشال مخطّطاتهم التدميرية بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

وأدان البيان استمرار العدوان والقرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة وما يترتب على ذلك من تداعيات كارثية في القطاعات الخدمية وتدهور الأوضاع المعيشية، داعياً المنظمات الحقوقية والإنسانية إلى الاضطلاع بدورها في الضغط على دول العدوان لإيقاف عدوانها ورفع الحصار والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية.

وثمّن المشاركون في المسيرة الجماهيرية، الدورَ العظيمَ والكبير لكل أبناء الشعب اليمني بمختلف أطيافه ومكوناته على تفاعلهم الكبير ومشاركتهم الواسعة في مختلف الساحات لإحياء اليوم الوطني للصمود والذي من خلاله يوصلوا رسائلهم لكل العالم أن الشعب اليمني شعب له كرامة وسيادته لن ولن ينكسر مهما استمر العدوان في حصاره وإجرامه.

وبارك البيانُ الانتصاراتِ العظيمة التي يحقّقها مجاهدو الجيش واللجان الشعبيّة وما حقّقته القوة الصاروخية والطيران المسيرة من ضربات في العمق السعودي والتي كان آخرها عملية فجر أمس الجمعة، تزامُناً مع اليوم الوطني للصمود بإطلاق دفعة من الصواريخ والطيران المسيّر استهدفت أهداف ومنشئات حيوية سعودية، مجدّدين العهدَ والوفاءَ للقيادة الثورية والسياسية ولكل أبناء الشعب اليمني بأنهم ماضون في تحقيق النصر بالتوكل على الله وصمود وثبات كُـلّ أحرار اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com