سياسي أنصار الله يدين الاعتداءات الصهيونية على المصلين الفلسطينيين ويدعو لدعم المقاومة

أكّـد على أهميّة تصعيد المقاومة لمواجهة قوى الطغيان والاستكبار

 

المسيرة: خاص

استنكر المكتبُ السياسي لأنصار الله الاعتداءاتِ الصهيونيةَ على المصلين الفلسطينيين، مجدّدًا التأكيدَ على أهميّة دعم وتعزيز المقاومة لمواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

وقال سياسي أنصار الله في بيان تلقته صحيفة المسيرة: “ندين ونرفض بشدة الاعتداءات الإجرامية الصهيونية بحق المصلين الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلّة التي ترتكبها شرطة الاحتلال الصهيوني الغاصب والعصابات المستوطنة منذ عدة أَيَّـام خلال هذا الشهر الكريم والذي أسفرت، أمس واليوم، عن العشرات من الجرحى واعتقال عدد من المواطنين الفلسطينيين”.

وَأَضَـافَ سياسي أنصار الله: “نحيي ونشيد بالتحَرّكات الشعبيّة الفلسطينية في التصدي للاعتداءات المستمرة التي استهدفت المؤمنين المصلين في القدس المحتلّة وكسرت الإجراءات العسكرية وحالة الحصار والتضييق على المصلين في موقف بطولي أرعب الصهاينة وهز كيان المحتلّين”.

وجدّد سياسي أنصار الله التأكيدَ على “موقفنا الثابت تجاه القضية الفلسطينية وشعبها المظلوم ووقوفنا الكامل مع المجاهدين وحركات المقاومة ونشد على أيديهم الضاغطة على الزناد في الوقوف صفاً واحداً تجاه الإجرام والغطرسة الصهيونية”.

وأكّـد بيانُ المكتب السياسي لأنصار الله أن “ما أُخذ بالقوة لن يعودَ إلا بالقوة وعلى الصهاينة الإدراكُ أننا أُمَّـة واحدة وفي موقف واحد وفلسطين والقدس هي القضية الأولى والمركزية وهي البوصلة الحقيقية الجامعة للأُمَّـة العربية والإسلامية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com