أمين عام الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في برقية شكر وتقدير للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي:

 

  • لقد ضربتم مثلاً عميقاً في الإيثار وترجمتم ميدانيًّا شعاراتِ الموت لأمريكا وإسرائيل
  • الحربُ على اليمن ضريبةٌ تدفعونها لمواقفكم المشرفة تجاه القضية الفلسطينية
  • نصرُ اليمن انتصارٌ لكُـلّ الأُمَّــة وكلنا ثقة أن ساعة النصر الكبير قد اقتربت

المسيرة: خاص

بعَثَ الأمينُ العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، أحمد جبريل، برقيةَ وفاء وتقدير لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وللشعب اليمني العظيم؛ وذلك لمواقفه المشرفة تجاه القضية الفلسطينية.

وقال الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في البرقية، مخاطباً السيد عبدالملك الحوثي: يشرفني أن أتقدم إليكم باسم الشعب الفلسطيني وباسمي واسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر وفدائيي الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين بأسمى آيات التقدير والعِرفان لمواقفكم الثورية النابعة من روحِ العقيدة والمبادئ الثورية التي تؤمنون بها، ورفع رايتها المجاهدون في حركةِ أنصار الله ومن خلفهم الشعبُ اليمني المعطاء؛ وذلك دفاعاً عن حرية وسيادة واستقلال اليمن وكرامة شعبِه ودوره الفاعل في إطار محور المقاومة.

وَأَضَـافَ أحمد جبريل في برقيته: “الأخ المجاهدُ الكبيرُ عبدالملك بدر الدين الحوثي، لقد ضربتم مَثَلاً عَميقاً في الإيثار ومعكم شعب اليمن العظيم وأنتم تترجمون روحَ العقيدة والإيمان حين أعلنتم عن تقاسُمِ رغيف الخبز مع شعبنا الفلسطيني، رغم حصار التجويع الذي يفرض على الشعب اليمني؛ مِن أجلِ إركاعه، لكنه وبصبرٍ وبلغةِ الواثق رفَعَ شعاراتِ الموت لأمريكا… الموت لإسرائيل ويترجم ذلك ميدانياً”.

وتابع: “إننا في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين نُدرِكُ بأن الحربَ التي يخوضُها الشعبُ اليمنيُّ المظلومُ في وجه تحالف الإرهاب الصهيوني الأمريكي وأدواته المستعبدة من حكام الخليج، هي ضريبةٌ تدفعونها؛ بسَببِ إيمانِكم بوَحدةِ اليمن وسيادته بعيدًا عن منطقِ الهيمنة والاستعباد؛ ونظراً لموقفكم المشرِّفِ من قضايا الأُمَّــة، وفي طليعتها قضية شعبنا الفلسطيني”.

وأكّـد أن “نصرَ اليمن هو نصرُ فلسطين وانتصارُ الأُمَّــة وأحرارها، وكلنا ثقة أن ساعةَ النصر الكبير باتت أقربَ.. دُمْتُمْ سيفاً مشرعاً لإعلاء راية الحق، ومعاً نحو النصر”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com