أمينُ “النجباء” للاحتلال الأمريكي: لن نتركَكم وستبقى المقاومةُ حتى تحرير العراق

 

المسيرة / وكالات

حذّر أمين عام حركة النجباء في العراق الأمريكيين من أن “المقاومة لن تتخلى عن تحرير آخر شبر من العراق حتى رحيل القوات الأمريكية، مطالباً إياهم بعدم التدخل في شؤون العراق وسرقة نفطه وكهربائه”.

خاطب الشيخ أكرم الكعبي، أمين عام حركة النجباء في العراق، الأمريكيين، قائلاً: “كيف نترككم وشأنكم وأنتم تحتلون أرضنا وتنتهكون سيادة بلدنا”.

وَأَضَـافَ الشيخ الكعبي: “كيف نترككم وثأرُنا معكم لم ينتهِ وقد قتلتم قادة النصر والتحرير جُبناً وغدراً”، وَأَضَـافَ محذراً: “لن نترككم وستبقى المقاومة شوكة في عيونكم حتى تحرير آخر شبر من أرض العراق من دنسكم”.

وفي تغريدة له عبر موقع “تويتر”، تابع الشيخ الكعبي: “عندما تصل الوقاحة بوزارة خارجية الشر الأمريكية إلى أن تطلب من المقاومة في العراق أن تتركهم وشأنهم ليتركوها وشأنها: “نقول لهم اتركونا وشأنَنا بمفهوم المقاومة، تعني أن ترحلوا من العراق، وتوقفوا تدخلاتكم السافرة والتخريبية في بلادنا فأكثر مشاكلنا؛ بسَببِكم”.

وكانت حركة النجباء قالت قبل عام: إن تحريك “داعش” في الأراضي العراقية، هو مقدمة للمشروع الأمريكي الجديد في العراق.

وأشَارَت الحركةُ إلى أن نقلِ أعدادٍ كبيرة من الإرهابيين، بينهم قيادات من “داعش” من الأراضي السورية إلى العراق ليس إلا مقدمة لمشروع أمريكا الجديد لزعزعة استقرار العراق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com