البرلمان ومجلس الشورى يباركان عملية توازن الردع السابعة

 

المسيرة- صنعاء

بارك مجلسُ النواب في جلسة، يوم أمس، الانتصارات التي يحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة وأبناء القبائل في مختلف الجبهات، ومنها عملية توازن الردع السابعة، كما أدان استمرار تحالف العدوان في شن غاراته على مختلف المحافظات وخَاصَّة مأرب والجوف وصعدة التي تتعرض لنحو 30 إلى 40 غارة يوميًّا.

من جهته، بارك مجلس الشورى عمليةَ توازن الردع السابعة والتي استهدفت عدداً من المواقع العسكرية والحيوية في العمق السعوديّ، مؤكّـداً بأن العملية تعد حقاً مشروعاً لليمنيين في الدفاع عن بلدهم حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار.

وأشَارَ مجلس الشورى في بيان، أمس، إلى أن الشعب اليمني سيواصل الدفاع عن نفسه بكل السبل المكفولة في القوانين الدولية حتى إيقاف العدوان الأمريكي السعوديّ ورفع الحصار المفروض على اليمن منذ ما يقارب الـ7 أعوام.

ولفت البيان إلى الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها قوى العدوان بقيادة السعوديّة والإمارات وتحت إشراف الولايات المتحدة الأمريكية منذ أكثر من ستة أعوام ونيف، وما تمارسه من قتل وحصار وتجويع بحق الشعب اليمني، مطالبة المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، والذي تم تعيينه مؤخّراً، العمل على فتح المطارات والموانئ اليمنية لتسهيل وصول المشتقات النفطية والمواد الغذائية والطبية، وإنهاء كافة أشكال الحصار والتجويع التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ ما يقارب 7 سنوات.

واستنكر البيان ردود أفعال بعض الدول حول عمليات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر في العمق السعوديّ والتي تتجاهل في الوقت ذاته قصف تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ للمدن اليمنية وقتله واستهدافه للأطفال والنساء تحت مسميات زائفة كإعادة الشرعية.

ودعا البيان كافة أطياف الشعب اليمني إلى مؤازرة أبطال الجيش واللجان الشعبيّة ودعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com