أكّـدت الجهوزيةَ العالية لرفد صفوف أبطال الجيش اللجان نحو تحرير كُـلّ شبر محتلّ:

وقفات بمديريات صنعاء العاصمة والمحافظة للتنديد بجرائم وانتهاكات العدوان في المحافظات المحتلّة

المسيرة: صنعاء

نُظمت في مديريات محافظة صنعاء وأمانة العاصمة، أمس، وقفاتٌ احتجاجية عقبَ صلاة الجمعة؛ تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق اليمنيين في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة.

وأكّـد المشاركون في الوقفات التي شارك فيها وجهاءُ وأعيان وأبناء مديريات صنعاء الأمانة والمحافظة، أن مشاريع دول العدوان الاستعمارية في حضرموت والمهرة وجزيرة سقطرى وغيرها من المنافذ الاستراتيجية المهمة في المحافظات الجنوبية المحتلّة، تكشف حقيقة أطماع العدوان وأهدافه في احتلال الوطن وتدمير مقدرات الشعب اليمني.

ودعت كلمات الوقفات أحرار أبناء المحافظات الجنوبية إلى الاضطلاع بدورهم المسئول في صد مشاريع قوى العدوان والرد على جرائمها وانتهاكاتها والدفاع عن السيادة الوطنية، لافتةً إلى الصراع بالمحافظات الجنوبية المحتلّة الذي تغذيه دول تحالف العدوان.

وأكّـد أبناء ووجهاء صنعاء أهميّة اصطفاف أبناء الشعب اليمني لمواجهة مخطّطات ومؤامرات تحالف العدوان وطرد قوى الغزو والاحتلال من المحافظات المحتلّة.

وأكّـدت بيانات الوقفات، استمرار أبناء ووجهاء وأعيان محافظة صنعاء وأمانة العاصمة في دعم معركة الدفاع عن الوطن وإفشال رهانات العدوان مهما بلغت التحديات.

ونوّهت إلى رفض أبناء الشعب اليمني لانتهاكات العدوان والتضامن مع أبناء المحافظات الجنوبية ضد ممارسات الاحتلال وأجنداته التآمرية.

وفي ختام البيان أكّـد أبناء صنعاء الجاهزية والاستعداد الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين لتطهير كُـلّ شبر من أرض الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com