مأرب التاريخ تحيي عيد الثورة السابع وتؤكّـد استمرار الزخم الثوري حتى تحرير كامل البلاد

 

المسيرة: مأرب

بالتزامُنِ مع مسار معركة التحرّر والاستقلال احتضنت محافظةُ مأرب، أمس الثلاثاء، فعاليةً ومسيرةً جماهيريةً كُبرى؛ احتفاءً بالعيد الوطني السابع للثورة اليمنية الفتية ٢١ سبتمبر.

وفي الفعالية التي أُقيمت في مديرية ماهلية بحضور قيادات المحافظة السياسية والعسكرية والأمنية وممثلي الأحزاب وشخصيات قبلية واجتماعية، رفع أبناءُ مأرب شعاراتِ الثورة وهُتافاتِ الحرية، مؤكّـدين استمرار الثورة حتى تحقيق الاستقلال والحرية.

وفي بيان المسيرة، أكّـد أحرار مأرب أن العيد الـ 7 لثورة الـ 21 من سبتمبر يحل وشعبُنا اليمني في خضم معركة التحرّر والاستقلال مُستمرٌّ في التصدي للعدوان الأمريكي السعوديّ الغاشم، منوّهين في بيانهم إلى أن الصمود الأُسطوري كُـلّ هذه السنوات في مواجهة العدوان واحدٌ من تجليات ثورة 21 سبتمبر المباركة ومن مصادقيها الأكيدة بأنها ثورةٌ ضد الوصاية.

وقال البيان: إن ما نادت وتنادي به ثورة 21 سبتمبر هو الكرامة والسيادة وذلك مطلب محق ومشروع لكل شعوب العالم.

وجدّد التأكيدُ على أن ثورة 21 سبتمبر أفشلت مشاريعَ التجزئة والأقلمة، ومنعت على الخارج المتربص أن يمزق اليمن إلى كنتونات متصارعة.

وَأَضَـافَ أحرار مأرب: “الثورة فتحت أمام الشعب اليمني أُفُقاً واسعاً لاستعادة الكرامة الوطنية”.

وفي ختام البيان، أكّـد أحرارُ مأرب أن “شعَبنا اليمني بهبته التاريخية للدفاع عن ثورته المباركة تمكّن من إسقاط أهداف العدوان من أول وهلة”.

كما أكّـد استمرار الزخم الثوري حتى تحرير كامل البلاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com