مسيرة جماهيرية كبرى بمحافظة صعدة إحياءً للذكرى الـ7 لثورة 21 سبتمبر

أحرار المحافظة يؤكّـدون تمسكهم بالثورة حتى نيل كامل الحرية والسيادة والاستقلال

 

المسيرة | صعدة:

خرج الآلافُ من أبناء محافظة صعدة، صباح أمس، في مسيرة حاشدة؛ إحياءً للذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر التي أعادت لليمن حريته واستقلاله.

ودعا محمد عوض -محافظ صعدة- أبناءَ المحافظة إلى مواصلة التصدي للعدوان والنفير العام ودعم الجبهات بالمال والرجال وتجهيز قافلة “الرسول الأعظم” دعماً للمرابطين في الجبهات، واستمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وفي الفعالية، أشار المحافظ عوض إلى أن من أهم إنجازات الثورة، رفع الوصاية عن الشعب اليمني وتحقيق الأمن والحرية والاستقرار، مؤكّـداً أن الشعب اليمني مُستمرٌّ في مواجهة العدوان حتى تحرير كامل التراب اليمني ونيل الحرية والسيادة والاستقلال.

بدوره، قال الشيخ أحسن العلابي في كلمته باسم مشايخ ووجهاء صعدة، أن ثورة 21 سبتمبر خلّصت الشعبَ اليمني من الارتهان للقوى الأجنبية، لافتاً إلى دور القبيلة اليمنية في إنجاح الثورة المباركة.

وفي السياق، أكّـد بيان صادر عن المسيرة، أن ثورة 21 سبتمبر هي ثورة شعبيّة لم تموّلْها أَو تدعمْها أيةُ دولة أجنبية، كما أنها ثورة أعادت الاعتبار للشعب اليمني بإسقاط مؤامرة التقسيم والأقلمة ومثلت دافعاً في التصدي للعدوان والهيمنة الخارجية.

ولفت البيان إلى أن ثورة 21 سبتمبر وضعت حداً للوصاية الأجنبية، مشيداً بحكمة قائد الثورة في التعاطي مع مجريات الواقع منذ بداية الثورة، مثمناً دور قبائل اليمن التي كانت الركيزة الأَسَاسية في إنجاح ثورة 21 سبتمبر، مشدّدًا على مواصلة التصدي للعدوان بروح ثورية وهُــوِيَّة إيمانية.

وحثَّ البيانُ على ضرورة الاستمرار في رفد الجبهات والتكافل الاجتماعي والإغاثة والمبادرات المجتمعية وتصحيح الوضع الداخلي بإصلاح مؤسّسات الدولة، منوِّهًا بالعمليات النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في كافة جبهات العزة والكرامة، داعياً القوة الصاروخية والطيران المسيّر إلى مواصلة دك معاقل العدوّ في عقر داره، لإيقاف العدوان ورفع الحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com