قافلة غذائية كبرى تصل العبدية بمأرب وتستهدف 5000 أسرة

 

 

المسيرة: مأرب

سيّرت الهيئةُ العامةُ للزكاة، أمس الثلاثاء، قافلةً غذائيةً عاجلةً مكونةً من 5 آلاف سلة غذائية لأبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب، بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة والجيش واللجان الشعبيّة.

وفي تدشين توزيع السِّلال الغذائية، أكّـد محافظ مأرب، اللواء علي طعيمان أن “ما يدّعيه الإعلامُ المأجورُ من قبل تحالف العدوان ومرتزِقته من حصار للعبدية غير صحيح والواقعُ يشهدُ بذلك”.

وَأَضَـافَ المحافظ طعيمان: “ها هي العبديةُ وأبناؤها ينعمون بالأمن والأمان والسكينة التامة ويمارسون حياتهم بشكل اعتيادي بعد تحريرها ودحر العناصر التكفيرية منها”.

بدوره، أشار وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتأهيل، أحمد مجلي، إلى أن القلقَ والتباكيَ على أبناء المديرية، من قبل قوى العدوان مثيرٌ للسخرية ويكشفُ زيفَهم، مؤكّـداً أن حضورَ الهيئة العامة للزكـاة بقافلة غذائية لأبناء المديرية الحرة وبتوجيهات مباشرة من القيادة الثورية والسياسية يفنِّد هذه الدعاوى والنفاق الأممي.

ونوّه إلى أن هناك الكثيرَ من المشاريع التي ستنفِّذُها الهيئة في الوقت القريب في مديرية العبدية كمشاريع التمكين الاقتصادي والعاجزين عن العمل وغيرها من المشاريع.

من جهته، أوضح مديرُ عام التوعية والإعلام بديوان عام الهيئة، محمد الموشكي، أن على قوى العدوان ومرتزِقتهم توفيرَ دموع التماسيح التي طالما يذرفونها بكاءً على العبدية وأبنائها وهم بعيدون كُـلَّ البُعد عن احتياجاتهم فهم في الوقت نفسه من يقومون بقتلِ المواطنين ليلاً نهاراً ويفرضون حصاراً شاملاً على كُلِّ أبناء الشعب اليمني قاطبةً.

فيما أكّـد مديرُ عام مكتب الهيئة بمأرب، صالح السقاف، أن الهيئةَ ستستمرُّ في متابعة الحالات المتضررة والفقيرة وضمها ضمن الكشوفات بعد إجراء عملية الحصر مع بقية المديريات المحرّرة والتي ستنفذ في أقرب وقت.

Normal
0

false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”جدول عادي”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Simplified Arabic”,serif;}

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com