وزير النفط ونائب مدير شركة الغاز يطلعان على احتياجات المواطنين في الجوبة ويؤكّـدان بدء العمل لتلبيتها

 

المسيرة| مأرب:

زار وزيرُ النفط والمعادن، أحمد عبدالله دارس، أمس الأول، مديرية الجوبة بمحافظة مأرب.

وفي الزيارة وبعد الاطلاع على الأوضاع المعيشية التي يعيشُها أبناءُ مديرية الجوبة، أشار دارس إلى تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لأبناء المديرية؛ نتيجة تعمد قوى العدوان في المناطق المحتلّة، على إخضاع المواطنين وإذلالهم.

وأوضح أن الزيارة تهدف للاطلاع على الوضع المعيشي للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم من المشتقات النفطية من الديزل والبنزين والغاز؛ للتخفيف من معاناتهم نتيجة استمرار العدوان والحصار.

وأكّـد الوزير دارس أن وزارة النفط ستعمل على توفير المشتقات النفطية؛ باعتبَارها من المواد الأَسَاسية واللازمة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية التي شهدتها المديرية؛ بسَببِ الاحتلال.

وأشَارَ إلى أن الزيارة تأتي وفقاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، فخامة المشير الركن مهدي المشاط، لتفقد الأوضاع في المديرية التي تم تحريرها من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبيّة مؤخّراً من قوى الاحتلال.

بدورهم، ثمّن أبناء ووجهاء مديرية الجوبة زيارة وزير النفط والمعادن وحرصَه على تلبية احتياجات أبناء المديرية من المشتقات النفطية.

من جانبه، قال نائب مدير شركة الغاز، محمد القديمي: “كلّفنا فريقاً الأسبوع الماضي للعمل على توفير الغاز في الجوبة والعبدية وماهلية وحريب وعسيلان، موضحًا أن الشركة تعمل على معالجة وصيانة محطة تعبئة الغاز بمديرية الجوبة وتوفير الكميات بحسب الإمْكَانيات المتاحة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com