الجهاد تشيّع الشهيد الطفل محمد دعدس في موكب جنائزي مهيب

 

المسيرة / متابعات

شيّعت حركةُ الجهاد الإسلامي التي تبّنت الشهيد إلى جانب أهالي مخيم عسكر الجديد في نابلس، ظهر أمس السبت، جثمان الشهيد الطفل محمد دعدس، الذي ارتقى، أمس الأول، برصاص جيش الاحتلال.

وانطلق موكبُ تشييع الطفل دعدس من أمام مستشفى رفيديا الحكومي، بمشاركة فعاليات رسمية وشعبيّة ووطنية، وُصُـولاً إلى منزل عائلته.

وعلى نافذة منزلها في مخيم عسكر بنابلس، تقف والدة الشهيد الطفل محمد دعدس تملأ عيونها دمعات الفراق، ويملأ قلبها الصبر الذي اعتادت عليه أُمهاتُ الشهداء.

ترى أمامها جثمان وحيدها محمد الذي لم يتجاوز عمره الـ 15 عاماً، تحتضنه بنظراتها وتزرع قبلاتها الأخيرة على وجنته قبل أن يبتعد جثمانه المحمول على أكتاف أبناء المخيم.

أما والده، فقد تلاشت القدرة على الكلام لديه، ولم يجد سوى عبارات الدعوة بالرحمة لنجله والتأكيد أن فلسطين ولادة بأبنائها وأن نجله ليس الأول ولن يكون الأخير في قافلة الشهداء.

مصادر محلية أفادت بأن عائلة دعدس قدمت ثمانية شهداء ومحمد تاسعهم ولن يكون الأخير؛ لأَنَّهم مُستمرّون بتقديم التضحيات ما دام هناك احتلال لا يفرق بين الصغير والكبير.

وأضافت المصادر أن الشهيد محمد شبل يشهد له الجميع بحسن الخلق، وأنه لم يؤذِ أحداً، وأنه لا يزال في الصف التاسع ولم يتجاوز حتى الـ 15 عاماً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com