الرئيس المشاط يؤكّـد أهميّة الاستمرار في متابعة تنفيذ المشاريع في الحديدة

ناقش مع اللواء الوهبي الأوضاع في البيضاء وحث على وحدة الصف في رفد الجبهات

المسيرة: صنعاء

أكّـد الرئيسُ المشير الركن مهدي المشاط، أمس الأحد، أهميّةَ الاستمرار في متابعةِ تنفيذ المشاريع القائمة في محافظة الحديدة وكذا المشاريع المخطّط تنفيذها بداية العام 2022م.

جاء ذلك خلالَ لقائه، أمس، نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، الدكتور رشيد أبو لحوم.

وفي اللقاء، استمع الرئيس المشاط إلى شرح موجز من نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، حول ما تم إنجازه في محافظة الحديدة وتنظيم أوضاعها بعد دحر العدوان ومرتزِقته منها، وكذا توفير معدات النظافة وترميم الشوارع وتفقد خدمات المياه في المدينة والمديريات المحرّرة، حسب توجيهات فخامته.

كما استمع الرئيس المشاط، إلى تقريرٍ عن سير العمل في موازنات الوحدات الاقتصادية والصناديق الخَاصَّة وخطة الإنفاق العامة للدولة، لافتاً إلى أهميّة استكمال إجراءات ضبط الأداء المالي بما يحقّق الأهداف التي أنشأت مِن أجلِها هذه الجهات، وسرعة إنجاز الموازنة والخطط حسب الفترة الزمنية المحدّدة لذلك.

وشدّد الرئيس المشاط، على استكمال أتمتة العمل المالي والإداري في الوحدات الاقتصادية وفق أنظمة وزارة المالية.

وفي سياق منفصل، ناقش الرئيس المشير الركن مهدي المشاط، أمس، الأوضاع في محافظة البيضاء وجهود تثبيت الأمن والاستقرار بعد تحريرها من العناصر الإجرامية.

جاء ذلك خلال لقاء، أمس الأحد، في العاصمة صنعاء جمع الرئيس المشاط وقائد كتائب الوهبي، اللواء صالح الوهبي.

وفي اللقاء، شدّد الرئيس المشاط على ضرورة تكثيف الجهود والعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار في المناطق التي تم دحر عناصر داعش والقاعدة منها، مشيداً بالدور البطولي لمشايخ وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ وتطهير المحافظة من العناصر التكفيرية القاعدة وداعش.

وحث الرئيس المشاط على وحدة الصف والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال ومواصلة الصمود والتصدي للعدوان الأمريكي السعوديّ حتى تحقيق النصر، فيما ثمن اللواء صالح الوهبي بالمتابعة الحثيثة للقيادة السياسية والثورية للأوضاع في البيضاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com