الوضاعة !!

 

الحسين بن أحمد السراجي .

ليس هناك أكثر خسة ودناءة ووضاعة وقبحاً من العدوان ودول الصهينة الخليجية وكل من يعبد الدينار والدرهم والريال والدولار !!

جعلوا من تصريحات وزير الإعلام اللبناني المستقيل الحر جورج قرداحي قضية مسَّت كرامتهم وهم بلا كرامة أصلاً وانتهكت سيادتهم وليس لهم سيادة من الأساس فأشعلوا الدنيا ضجيجاً إعلامياً ودبلوماسياً تنفيذاً للأجندة الصهيونية فقط فاستقال قرداحي حفاظاً على بلده ومواطنيه في دول البعران!!

حاصروا لبنان وتآمروا عليه بسبب موقف قرداحي العروبي حين قال إن الحرب على اليمن عبثية -وهي ليست عبثية بل إجرامية- وفي المقابل وبوقاحة منقطعة النظير جعلوا قبلتهم إسرائيل وودهم إسرائيل وكعبتهم إسرائيل!!

أدوات أمريكا تتحرك وفق مرادها ويتسابقون في الإخلاص دون حتى أن تطلب منهم فعلاً!!

حتى الشعوب المهجنة المدجنة التي تزعم “لا إله إلا الله” تماهت مع الأنظمة المتصهينة !!

يظهر عوارهم وتنفضح نواياهم ويتكشف خبثهم وتآمرهم فيُبطل رجال الله في الجبهات أسحارهم فلا يجدون غير القتل والمزيد من المذابح بحق المدنيين والأطفال!!

يضربون ورش السمكرة وما مبرر ذلك ؟!

ليس هناك مبررات غير التصنيع العسكري!! وهل انعدمت أماكن التصنيع أيها السفلة إلا في ورش السمكرة؟! ويستهدفون الأحياء السكنية ليرتكبوا المزيد من المجازر بحق الآمنين من النساء والأطفال والشيوخ بعد منتصف الليل وفي وقت السَّحَر!!

إنها الوضاعة والخسة التي لن تثني شعباً عن مواصلة استقلاله وتحرره من ربقة التبعية مهما كان الثمن باهضاً ﴿ وَلَنَبلُوَنَّكُم حَتّى نَعلَمَ المُجاهِدينَ مِنكُم وَالصّابِرينَ وَنَبلُوَ أَخبارَكُم﴾ محمد 31 .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com