خروقات اتفاق الحديدة  تتواصل استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بقنابل العدوان

 

غارات مكثفة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على محافظات مأرب وتعز والجوف وحجة

المسيرة: خاص

واصل طيران العدوان الأمريكي السعوديّ، أمس الثلاثاء، غاراته الهستيرية على المحافظات، في حين واصل الانتهاكات الصارخة لاتفاق السويد  بغارات على الحديدة، بالتزامن مع مئات الخروقات، في تأكيد جديد على عدم جدية العدو في دعم جهود السلام العادل.

وأفاد مصدر حلي بأن طيران العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، شن أمس 9 غارات على تعز، و18 غارة على مأرب، و3 على الجوف و3 على حجة.

وفي سياق التصعيد الأمريكي الرامي إلى نسف جهود السلام  والاتفاقات الموقعة في هذا الصدد، شن طيران العدوان أمس، عدد من الغارات على الحديدة.

وأفاد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتننسيق لرصد الخروقات بأن قوى العدوان وأدواتها ورعاتها ارتكبوا خلال الـ24 ساعة الماضية 225 خرقاً في مناطق متفرقة من الحديدة، بينها ثلاث غارات للعدوان على حيس والجبلية.

وبين المصدر أن من بين الخروقات زحفان في حيس تمكن أبطال الجيش واللجان  من  إفشالهما.

وأشار المصدر إلى أن الطيران التجسسي المعادي شارك في الخروقات بشن 3 غارات على الجبلية، بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران في سماء مديريات الحديدة.

ولفت إلى أن الخروقات شملت 80 خرقاً بقصف مدفعي و111 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

هذا وتواصل قوى العدوان خروقاتها اليومية وسط صمت أممي شجع العدو على التهرب من التزاماته التي وقع عليها في اتفاق السويد، في حين دفعه إلى نسف جهود السلام والمساعي الحثيثة في حلحلة الملفات الإنسانية  الطارئة التي شملها “ستوكهولم”.

وعلى صعيد الجرائم اليومية التي يرتكبها العدوان في سياق الخروقات استشهد مواطنين اثنين وأصيب ثالث نتيجة انفجار لغم من مخلفات العدوان شرق مديرية التحيتا، ليتأكد مجدداً أن العدوان وأدواته ليسوا إلا مشاريع قتل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com