النقل ووحداتها تنظم فعالية خطابية وثقافية تؤكّـد أهميّة ذكرى الشهيد في استلهام الدروس

 

المسيرة| صنعاء:

أحيت وزارةُ النقل والمؤسّساتُ التابعة لها، أمس الاثنين، الذكرى السنويةَ للشهيد بفعالية خطابية وثقافية، تم فيها تكريمُ أسر الشهداء من منتسبي الوزارة.

وفي الفعالية، أكّـد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد صالح النعيمي، أن الشهداء ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة والكرامة وفي مقدمتهم الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وأشَارَ إلى أهميّة إحياء الذكرى السنوية للشهيد، لاستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم في مواجهة قوى العدوان، مشدّدًا على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء؛ باعتبَار ذلك أقلَّ واجب تجاه من قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن.

ولفت النعيمي إلى أن تضحياتِ الشهداء ستظل خالدة في وجدان أبناء الشعب اليمني تستلهم منها الأجيال معاني التضحية والعطاء، مؤكّـداً اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بأسر الشهداء وفاءً وعرفانًا بما قدموه من تضحيات.

من جانبه، أشار وزير النقل، عامر المراني، في كلمة ألقاها خلال الفعالية، إلى أن ذكرى الشهيد مناسبة لاستلهام مآثرهم وما سطروه من ملاحمَ بطولية لينعمَ الوطن بالحرية والاستقلال.

وقال: مهما قدمنا لأسر الشهداء من دعم، فَـإنَّنا لن نفيَ الشهداءَ حَقَّهم في سبيل العزة والكرامة، مُشيراً إلى أن صمود الشعب اليمني أفشل كُـلّ مخطّطات العدوان العسكرية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية.

واعتبر وزير النقل، ذكرى الشهيد مناسبةً لاستحضار الملاحم البطولية التي اجترحها الشهداء في مختلف الجبهات والتي اثمرت عزا ونصرا للشعب اليمني.

من جهته، أكّـد طارق حنظل في الكلمة التي ألقاها نيابةً عن أسر الشهداء المضي على درب الشهداء حتى دحر الغزاة والمحتلّين من كامل تراب الوطن.

وفي ختام الفعالية، كرمت وزارة النقل أُسَرَ الشهداء من الوزارة والمؤسّسات التابعة لها، بالهدايا الرمزية، مشيدةً بالمواقف البطولية للشهداء، مثمنةً التضحيات التي قدّمها الشهداء وأهاليهم وذووهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com