المؤسّسة العامة للتأمينات الاجتماعية تكرّم أسر الشهداء من منتسبيها

 

المسيرة: خاص

زارت قيادة المؤسّسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أمس الجمعة، أسر الشهداء من منتسبيها، مقدمة هدايا رمزيةً لهم، كأقل واجب تقوم به تجاه من ضحوا بأرواحهم وَدمائهم في سبيل الدين والوطن.

وفي الزيارة التي تقدمها رئيسُ المؤسّسة شرف الكحلاني، وعددٌ من قيادات العمل التأميني، ثمّنت أسر الشهداء الزيارة، مشيدين بالتفاعل الرسمي الواسع في هذا العام احياء للذكرى السنوية للشهيد.

وأكّـدت أسر الشهداء استمرارَهم في البذل والعطاء انتصارات لدماء الشهداء وتضحياتهم العظيمة، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بما قدموه في سبيل رفعة الأُمَّــة.

من جانبه، عبّر رئيس المؤسّسة العامة للتأمينات الاجتماعية، شرف الكحلاني، عن فخر واعتزاز قيادات العمل التأميني بزيارة أسر الشهداء العظماء.

ونوّه الكحلاني إلى أن زيارةَ أسر الشهداء ومواساتهم تعتبر أقلَّ القليل للتعبير عن الوفاء لأهل الوفاء، وتقدير وتكريم تضحياتهم العظيمة.

وقال الكحلاني: “لولا الشهداء العظماء وتضحياتهم لما بقينا ننعم بالأمن والأمان والعزة والكرامة”، مُشيراً إلى الأوضاع المأساوية في المحافظات والمناطق المحتلّة، التي كان التفريط من قبل أبناءها سبباً في تمزقها وتشطرها بين أيادي الأعداء.

وَأَضَـافَ الكحلاني: “إن كُـلّ الأسر التي قدمت شهيداً في سبيل الله ستظل تيجاناً للرؤوس لنستمد منها العزة والكرامة والرفعة في الدنيا والآخرة”.

وجدّد التأكيدَ على حرص المؤسّسة العامة للتأمينات الاجتماعية في رعاية أُسَرِ الشهداء من منتسبيها، وتوفير العون لهم، لافتاً إلى أن مواساةَ ورعايةَ أسر الشهداء واجبٌ على كُـلّ مواطن حر وشريف بغض النظر عن موقعه الرسمي أَو الشعبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com