اختتام فعاليات الذكرة السنوية للشهيد في عدد من مديريات حجّـة

 

المسيرة: حجّـة

اختُتمت بمديرية الجميمة محافظة حجّـة، أمس، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي فعالية الاختتام، ثمّن مديرُ المديرية صدام المدومي الجهودَ المبذولة في إحياء سنوية الشهيد، مؤكّـداً أهميّة الاستمرار في رعاية أسر وأبناء الشهداء وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم وفاءً لتضحيات ذويهم.

وأكّـد المدومي ضرورةَ استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في تعزيز الصمود لمواجهة قوى الغزو والاحتلال ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد، في حين تخلل الفعالية بحضور مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية فقرات متنوعة، عبّرت في مجملها عن عظمة الشهادة والشهداء وفضل التضحيات التي قدموها في سبيل الدين والوطن.

وفي ذات السياق، اختتمت مديرية نجرة بالمحافظة فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية وثقافية.

وأكّـدت كلمات الفعالية الختامية التي نظمتها إدارة أمن المديرية وفروع الهيئة العامة للزكاة والأشغال والوحدة التنفيذية لضريبة القات وصندوق النظافة، أهميّة الاستفادة من سنوية الشهيد واستلهام الدروس والعبر من بطولات الشهداء وتضحياتهم وتأكيد السير على نهجهم، داعية إلى الالتفاف حول تقديم الرعاية لأبناء وأسر الشهداء وإعطائهم الأولوية في المجالات التعليمية والصحية عرفانًا بما قدمه ذويهم من تضحيات دفاعاً عن الوطن.

ودعت فقراتُ الفعالية إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلّين من أرض اليمن وتحقيق النصر.

إلى ذلك، نُظمت بعزلة جياح بمديرية أفلح اليمن فعاليةٌ ثقافيةٌ اختتاماً لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وأشَارَت كلمات الفعالية بحضور عدد من مدراء الأجهزة التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء ومواقفهم البطولية في الدفاع عن الوطن.

ودعت إلى الاهتمام بأسر الشهداء في المجالات التربوية والتعليمية والثقافية والاجتماعية، مؤكّـدة أهميّة استذكار الشهداء وتضحياتهم وتأكيد السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com