قبائل سنحان تؤكّـدُ مساندتَها لعمليات القوات المسلحة وتدعو للنفير العام ورفد الجبهات

 

المسيرة: صنعاء

احتشد قبائلُ مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، أمس، في وقفة مسلحة، لرفض التصعيد الأمريكي العسكري والاقتصادي تحت شعار “مواجهة التصعيد بالتصعيد”.

وندّد المشاركون بصمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان السافرة التي تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأشَارَت كلمات الوقفة بحضور مدراء مديريتي سنحان ومركز المحافظة، وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة وشخصيات قبلية واجتماعية، إلى أنه رغم الجرائم التي ارتكبها ولا يزال يرتكبها العدوان بحق الأطفال والنساء والشيوخ، لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الصمود والثبات في مواجهته، داعية الجميع إلى التحَرّك في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأكّـدت أن اليمنيين استطاعوا خلال سبع سنوات بصمودهم وثباتهم كسر قوى الهيمنة والغطرسة بقيادة أمريكا والسعوديّة والإمارات، داعية إلى تعزيز التلاحم والعمل المسئول للمضي قدماً في التصدي لتحالف العدوان الإجرامي.

وبارك بيان الوقفة عملية إعصار اليمن الثانية التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر في العمقين السعوديّ والإماراتي، مؤكّـداً أهميّة توجيه المزيد من الضربات لردع العدوان والدفاع عن الوحدة والسيادة اليمنية.

وفي الوقفة، أكّـد أبناء وقبائل مديرية سنحان استمرار الصمود ومواصلة رفد مواقع الشرف والبطولة بالرجال وقوافل العطاء للذود عن حياض الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com