اللواء الموشكي: أمريكا لا تريد السلام في اليمن ولها أهدافُها في إطالة أمد العدوان

أثناء لقائه بنائبة رئيس البعثة الأممية لدعم اتّفاق الحديدة

المسيرة: الحديدة:

أكّـد نائبُ رئيس هيئة الأركان العامة، رئيس الفريق الوطني لإعادة الانتشار في الحديدة، اللواء علي الموشكي، أن أمريكا لا تهتمُّ بإحلال السلام في اليمن وأن لديها أهدافاً أُخرى تتمثل في نهب الثروات والموارد والسيطرة على الشعب وقراره السياسي ولو كان ذلك على حساب دماء اليمنيين.

وأشَارَ اللواءُ الموشكي خلال لقائه، أمس، نائبةَ رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتّفاق الحديدة، دانييلا كروسلاك، للتوديع بعد انتهاء مهمتها في اليمن، إلى أن الشعب والقيادة سيواصلون نضالهم ومقاومتهم للغزاة المحتلّين ومرتزِقتهم حتى يتحقّق لليمن الحرية والاستقلال مهما كان الثمن وعظمت التضحيات.

وأشاد بدور كروسلاك خلال فترة عملها في اليمن رغم العوائق والعراقيل التي وضعتها قوى العدوان ومرتزِقتها أمام أية حلول في محافظة الحديدة، مذكراً بما ارتكبه الغزاة وعملاؤهم من جرائم ومجازر وحشية بحق المواطنين وليس آخرها مجزرة حي الاتصالات بالحديدة وقطع خدمة الإنترنت عن اليمن.

وحمّل اللواء الموشكي، المسؤولة الدولية، نقل وتوضيح ما يجري في اليمن من ظلم وعدوان غير مبرّر تمارسه دول تحالف العدوان ومرتزِقتها بحق أبناء الشعب اليمني وما تفرضه من حصار على الموانئ والمطارات ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والدواء والغذاء.

من جانبها، ثمّنت نائبة رئيس البعثة، دور الفريق الوطني لإعادة الانتشار في الحديدة وتعامله بمسئولية تجاه كُـلّ القرارات الأممية، مؤكّـدة أنها ستكون شاهداً على كُـلّ ما جرى في اليمن وستعمل على نقل معاناة وهموم وتطلعات أبناء اليمن بما يوضح الحقيقة التي طالما غابت عن الكثير في مختلف دول العالم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com