أبناء ووجهاء وحرائر مديريات إب يؤكّـدون أهميّةَ مواصلة الحشد والتعبئة للرد على جرائم العدوان

في وقفات منفصلة حاشدة:

المسيرة: إب:

نظَّم أبناءُ ووجهاءُ وحرائر عُزَلِ بني سيف السافل وبني سبأ وبني مرغم بمديرية القفر، وكذا مديرية المشنة بمحافظة إب، أمس، وقفات منفصلة حاشدة ومسلحة لمواجهة التصعيد الأمريكي بالتصعيد والتحشيد إلى الجبهات.

وندّد بيان الوقفة القبلية المسلحة، بالجريمة البشعة التي استهدفت السجن الاحتياطي في صعدة وسقوط قرابة مِئة من القتلى وعشرات الجرحى من السجناء وكذا استهداف منزل الجنيد وما جاوره من منازل بصنعاء وسقوط أسرة بأكملها بينهم نساء وأطفال.

واعتبر البيان استمرار استهداف المدنيين إفلاس وهزيمة لقوى العدوان والطغيان العالمي الذين عجزوا عن مواجهة رجال الرجال في الجبهات فقاموا بقصف المدنيين.

وأعلن البيان النفير العام إلى جبهات القتال لمواجهة التصعيد الأمريكي العسكري والاقتصادي..

وبارك أبناء العزل الثلاث عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية، مطالبين بالمزيد من الضربات الموجعة للطيران المُسَـيَّر والقوة الصاروخية في عمق الأراضي السعوديّة والإماراتية.

وألقيت كلمتين باسم السلطة المحلية بالمحافظة ألقاها مدير عام هيئة الكتاب فرع إب ردمان الأديب والسلطة المحلية بالمديرية القاها دحان الكرابة، أكّـدا فيهما أن التصعيد الأمريكي سينصدم بجبل شامخ هو صمود وثبات هذا الشعب العظيم، داعين إلى رفد الجبهات بالرجال والمال واستمرار الضربات الحيدرية في العمقين السعوديّ والإماراتي.

وفي ذات المديرية، نظمت الهيئةُ النسائية الثقافية العامة بالمديرية وقفةً احتجاجيةً غاضبةً شاركت فيها المئات من حرائر المديرية.

وخلال الوقفة، ندّدت النسوة المشاركات بالجرائم الجبانة والبشعة لقوى العدوان بحق السجناء في السجن الاحتياطي بصعدة وقصف الحي الليبي ومنزل الجنيد بصنعاء وكذا بوابة الإنترنت بالحديدة.

وباركت حرائرُ القفر في بيان وقفتهن بالعمليتين العظيمتين اللتين قام بهما الطيران المُسَـيَّر والقوة الصاروخية ضد أهداف سعوديّة وإماراتية، داعيات إلى ضرب المزيدِ من الأهداف في أبوظبي ودبي والعمق السعوديّ.

وأكّـدن أن العدوان لن يتوقف إلا باستمرار التحشيد ورفد الجبهات بقوافل من المال والرجال ومواجهة قوى العدوان بكل عزم وقوة.

واستنكرت المشاركاتُ الصمتَ والتواطؤ الدولي على ما يتعرض له الشعب اليمني من معاناة جراء الحصار الخانق ومنع دخول المشتقات النفطية.

إلى ذلك، نظم أبناء ووجهاء مديرية المشنة بالمحافظة، وقفة حاشدة للتحشيد والنفير العام إلى جبهات القتال لمواجهة التصعيد الأمريكي.

وأعلن المشاركون في الوقفة التعبئة إلى الجبهات لدحر المحتلّين وتطهير الأراضي اليمنية من دنسهم، مؤكّـدين في بيان وقفتهم أن دماءَ الشهداء لن تذهبَ هدراً ولا يمكنُ التفريطُ بقَطرة دم سالت في سبيل عِزة واستقلال الوطن.

وندّد البيانُ بجرائم العدوان واستهداف المنازل وقتل النساء والأطفال واستهداف السجناء وحصارهم للشعب اليمني براً وبحراً وجواً، مؤكّـدين وقوفهم إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ودعمهم للخيارات الاستراتيجية.

وطالب المشاركون القوة الصاروخية والطيران المُسَـيَّر بمزيد من الضربات في العمق السعوديّ الإماراتي، داعين المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه الشعب اليمني ورفع الحصار وإنهاء العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com