إسرائيل والموالون لها يعتبرون الشعبَ اليمني عدوًّا مشتركًا بينهم رئيسُ كيان العدوّ زار الإمارات وفتحت له السعوديّةُ أجواءَها وشعبنا يُمنَعُ من السفر حتى في أجوائه الأعداءُ يبذُلون جهودًا لإثارة الفُرقة بين أبناء البلد بعناوينَ عدة مواقفُ الإماراتي والسعوديّ مع الإسرائيلي ضد شعبنا اليمني معلَنة

أكّـد أن الأمريكيين والإسرائيليين هم العدوُّ الحقيقي للمسلمين

قائدُ الثورة خلال لقائه وفوداً قبَليةً من خب والشعف واليتمة ودهم بالجوف والعبدية بمأرب:

إسرائيل والموالون لها يعتبرون الشعبَ اليمني عدوًّا مشتركًا بينهم

رئيسُ كيان العدوّ زار الإمارات وفتحت له السعوديّةُ أجواءَها وشعبنا يُمنَعُ من السفر حتى في أجوائه

الأعداءُ يبذُلون جهودًا لإثارة الفُرقة بين أبناء البلد بعناوينَ عدة

 

المسيرة: خاص

التقى قائدُ الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أمس الثلاثاء، وفدًا من قبائل خب والشعف واليتمة ودهم من الجوف ووفداً من العبدية بـمأرب.

وخلال اللقاء، أكّـد قائدُ الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن “علينا أن نحرِصَ على ترسيخ الأمن والاستقرار وأن يسود التفاهُمُ والإخاءُ بين أبناء الجوف”.

ودعا السيد عبدالملك “لصُلحٍ عامٍّ في الجوف وأن يعُمَّ الأمنُ والاستقرارُ والتعاوُنُ بين الجانب الرسمي والوجاهات لحل الإشكالات”.

وعبّر قائدُ الثورة عن سعادتِه البالغة بكُلِّ الزيارات واللقاءات التي ترسِّخُ الأُخوَّةَ والتعاوُنَ بين أبناء شعبنا اليمني.

وقال: إن الأعداءَ يبذُلون جهودًا للتفريق بين أبناء البلد وإثارة الفُرقة بينهم تحت عدةِ عناوينَ.

ونوّه السيدُ عبدالملك إلى أن الأمريكيين وَالإسرائيليين هم العدوُّ الحقيقي للمسلمين وهم يسعَون لاستغلال المشاكل داخل الأُمَّــة لخِدمة أهدافهم، مُشيراً إلى أن “إسرائيلَ والموالين لها يعتبرون الشعبَ اليمني عدوًّا مشتركًا بينهم”.

وَأَضَـافَ قائدُ الثورة أن “مواقفَ الإماراتي وَالسعوديّ مع الإسرائيلي ضد شعبنا اليمني مُعلَنةٌ في لقاءاتهم”.

وأشَارَ إلى أنه قبل يومَين “كان رئيسُ كيان العدوّ قد زار الإماراتِ وفتحت له السعوديّةُ أجواءَها، بينما يُمنَعُ شعبنا من السفر حتى في أجوائه”.

وتابع قائدُ الثورة حديثَه لقبائل الجوف ومأرب “قبل أَيَّـام ارتكب العدوُّ مجزرةً في سجن بـصعدة بشكلٍ متعمَّدٍ رغمَ معرفةِ الأمم المتحدة وغيرِها بمكان السجن”.

وأكّـد أن حصارَ شعبنا جريمةٌ؛ لأنه سبّب معاناةً كبيرةً مع أنَّهم يفتشون السفن بعد حصولها على التراخيص.

وأشَارَ إلى أن مِن واجبنا أن نقفَ صفًّا واحدًا، وأن يسعى الكل ألا يكونَ البلدُ خاضعًا للخارج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com