خبراء سياسيون: الظهورُ الأخيرُ لقائد الثورة شكّل ضربةً موجعةً لتحالف العدوان

 

المسيرة | متابعات:

عبَّرت السعوديّةُ عن قلقِها البالِغِ وانزعَـاجِها غيرِ المسبوق بعد ظهور السيد القائد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي، بعد محاولةِ تسويقِ مقتلِه عبر قنواتها الفضائية وأبواقها المرتزِقة والمأجورة طيلة الفترة الماضية.

وبعد ظهور قائد الثورة في كلمته مساء الخميس المنصرم، التي ألقاها بمناسبة جمعة رجب ودخول اليمنيين في دين الله أفواجاً، أفردت صحف ومواقع وقنوات سعوديّة مساحة كبيرة للحديث عن السيد القائد؛ مِن أجلِ تحليل شخصيته وحركاته في خطوة لم يسبق للسعوديّة التي ظلت وسائل إعلامها على مدى الأيّام الماضية تسوق انتصارات وهمية جديدة في مسلسل طويل بدأ مع شن الرياض عدوانها على اليمن في مارس من العام 2015.

ويرى مراقبون وخبراءُ سياسيون أن اهتمامَ الإعلام السعوديّ بحالة السيد عبدالملك، يعكسُ حالةَ القلق والرعب الذي تعيشه الرياضُ بعد ظهوره الأخير.

وكان قائدُ الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، قد ظهر في كلمةٍ له بمناسبة جمعة رجب مساء الخميس، بالتزامن مع محاولة السعوديّة بث مزاعم وفاته في إطار حرب نفسية، حَيثُ شكل ظهور السيد القائد ضربة موجعة للسعوديّة التي حاولت تسويق انتصارات إعلامية في جبهات مختلفة رغم أنها لم تحقّق كَثيراً على الأرض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com