50 عملية تحليق للطيران التجسسي واستحداث تحصينات قتالية ضمن خروقات آخر 24 ساعة

المسيرة | صنعاء:

أكّـد مصدرٌ عسكريٌّ، أمس الثلاثاء، استمرارَ تحالف العدوان ومرتزِقته وأدواته في انتهاك الهُدنة الإنسانية والعسكرية في اليمن برعاية الأمم المتحدة، والتي بلغ 385221 خرقاً خلال الـ 24 يوماً الماضية.

وقال المصدر في تصريح، أمس: إن خروقات العدوان ومرتزِقته خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغت 164 خرقاً، تمثلت في 50 عملية تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات: مأرب، حجّـة، الجوف، صعدة، الضالع والبيضاء، مبينًا أن تحالف العدوان قام باستحداث تحصينات قتالية غرب حرض بمحافظة حجّـة، كما نفذت عملية هجومية على مواقع الجيش واللجان الشعبيّة في رغوان بمأرب.

وأشَارَ المصدر العسكري إلى أنه تم تسجيل 33 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي، حَيثُ استهدفت قوى التحالف بسبعة صواريخ كاتيوشا مواقع الجيش واللجان الشعبيّة في البلق الشرقي والعكد والجوبة وروضة جهم ولظاء ويعرة بمحافظة مأرب، موضحًا أن تحالف العدوان وميليشياته استهدفوا بقصف مدفعي مكثّـف مواقع الجيش واللجان الشعبيّة في البلق الشرقي والعكد ورغوان بمأرب، والظاهر والمدافن والملاحيظ بمحافظة صعدة، وغرب حرض بمحافظة حجّـة.

كما أعلن المصدر تسجيل 79 خرقاً بإطلاق النار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبيّة في محافظات مأرب وتعز وحجّـة وصعدة والجوف والضالع والبيضاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com