تعز الحالمة تسجل حضورها في يوم القدس بمسيرة حاشدة في الحوبان

المسيرة: تعز

امتداداً للتفاعل اليمني الكبير مع مناسبة يوم القدس العالمي، كانت الحالمة تعز على الموعد، باحتضان مسيرة حاشدة في منطقة الحوبان، عصر أمس، تحت شعار”القدس هي المحور”.

وفي المسيرة الحاشدة التي تقدمها قيادات السلطة المحلية قيادات سياسية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية، رفع المشاركون، أعلام فلسطين واليمن والشعارات المعبرة عن عدالة القضية الفلسطينية ومساندة الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وندّد المشاركون بالجرائم والانتهاكات التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية، مؤكّـدين أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية والأولى للشعب اليمني رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار.

وألقيت خلال المسيرة التي شاركت فيها السلطة المحلية كلمات من مدير مكتب مدير التخطيط محمد الوشلي وعن العلماء العلامة أحمد السناوي والوجاهات علي السلمي، أكّـدت على أهميّة مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب واستمرار التعبئة العامة.

وأشَارَت الكلمات إلى أهميّة إحياء يوم القدس العالمي لترسيخ حالة العداء تجاه العدوّ الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، مشدّدةً على أهميّة التحَرّك في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والإعلامية لإفشال مخطّطات الكيان الصهيوني الذي يستهدف الأُمَّــة ومقدساتها.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة أن إحياء يوم القدس العالمي، إحياء للروح الجهادية والتعبئة العامة في أوساط الأُمَّــة للنهوض بمسؤوليتها الإيمانية والأخلاقية ضد أمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم، حاثًّا الأُمَّــة الإسلامية على استشعار المسؤولية تجاه العدوّ الإسرائيلي والأمريكي الذي يحارب الأُمَّــة على مختلف المستويات، مبينًا أن المعركة مع العدوّ الإسرائيلي معركة حضارية مفتوحة في كُـلّ المجالات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com