بمسيرة حاشدة بمأرب في يوم القدس العالمي.. “قحطان” تعانق “كنعان” برسائل مقاومة وجهاد

المسيرة: مأرب

على غرار باقي المحافظات اليمنية الحرة التي تزينت، أمس، بـ 60 ساحة مقدسية مقاومة، شهدت منطقة قانية بمحافظة مأرب عصر الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء يوم القدس العالمي تحت شعار “القدس هي المحور”.

وفي المسيرة الحاشدة التي تقدمها قبائل مأرب ومسؤولي السلطة المحلية، ردّدت الحشود الجماهيرية، هتافات الحرية والبراءة من اليهود والنصارى والدول المطبعة مع العدوّ الصهيوني، والمؤكّـدة على أن القضية الفلسطينية، ستظل القضية الأولى للشعب اليمني مهما كانت هرولة بعض الأنظمة العميلة.

وفي المسيرة أشاد محافظ مأرب علي محمد طعيمان، بالحضور الواسع لأبناء المحافظة رغم العدوان والحصار، مؤكّـداً أن الحضور الكبير رسالة للأعداء، أن يوم القدس العالمي أصبح محطة مهمة لليمنيين لنصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف، مُشيراً إلى ثبات موقف الشعب اليمني في نصرة الشعب والقضية الفلسطينية، التي كانت وستظل القضية المركزية والأولى للشعب اليمني رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار.

وأُلقيت كلمات أشَارَت إلى أن قضية فلسطين، قضيةٌ عادلة ومحقة ومصيرُها الانتصار، ومصير الكيان الصهيوني الزوال وأنه لا يمكن أن يستتب الأمن الاستقرار في المنطقة إلا بزوال الكيان الغاصب.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية لأبناء مأرب، أن الأُمَّــة معنيةٌ بالنهوض بمسؤوليتها تجاه فلسطين، ولا عذر لأية دولة إسلامية أَو شعب مسلم أن يكون خارج معادلة الصراع مع العدوّ الصهيوني ودول الغرب الاستكباري.

وجدد البيان التأكيد على أن الشعب اليمني إلى جانب محور المقاومة حاضرٌ للاضطلاع بواجبه في تعزيز هذه المعادلة الجهادية الرادعة.

تخللت المسيرة قصائد شعرية معبرة عن مركزية القضية الفلسطينية ووجوب نصرة الأقصى الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com