الجوف تحيي يوم القدس العالمي بمسيرات شعبيّة حاشدة في الحزم والمراشي

المسيرة | الجوف:

أحيت محافظة الجوف، أمس الجمعة، فعالية يوم القدس العالمي تزامناً مع إحيائها في أكثر من 60 ساحة بعموم المحافظات اليمنية الحرة، حَيثُ شارك عشرات الآلاف من المواطنين في مسيرتين تضامنيتين أقيمتا في الحزم والمراشي، تضامناً مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية تحت شعار “القدس هي المحور”، مؤكّـدين على أن القضية الفلسطينية ستظل دائماً وأبداً هي القضية الأولى للشعب اليمني.

وألقيت في المسيرتين، التي شاركت فيها قيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ ووجهاء، كلمات أشارت إلى ثبات موقف الشعب اليمني إزاء القضية الفلسطينية؛ باعتبَارها القضية المركزية والأولى للأُمَّـة، ورفض أي مظهر من مظاهر التطبيع مع الكيان الصهيوني، حاثة على مواصلة الصمود والثبات، واستمرار دعم جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال والعتاد وقوافل العطاء، دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

إلى ذلك، صدرت بيانات عن المسيرتين، أوضحت أن مواقف الشعب اليمني كانت وستظل مساندة للشعب الفلسطيني إلى جانب أبناء الأُمَّــة في الدفاع عن المقدسات، ودعم حركات المقاومة الفلسطينية، لمواجهة قوات الاحتلال الصهيوني الغاصب.

ودعت البيانات الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى رفض المخطّطات الصهيونية-الأمريكية، ونصرة الشعب الفلسطيني حتى تحرير كافة الأراضي العربية المحتلّة، واستعادة الدولة الفلسطينية وعاصمتها “القدس الشريف”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com