ريمة: وفد من وجهاء ومسؤولي الجبين يزورون المرابطين بجبهتي سد مأرب والبلق

المسيرة| خاص:

زار وفدٌ من مدراء ومسؤولي ووجهاء مديرية الجبين محافظة ريمة، أمس الأول، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة بجبهتي سد مأرب والبلق.

وخلال الزيارة، كان في استقبالهم عضو المكتب السياسي قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك المشن، الذي رحب بالزائرين باسم محافظة ريمة والذي عبر عن الزيارة بأنها تأتي في إطار المسئولية الدينية والواجب الوطني تجاه المرابطين في الثغور.

وخلال الزيارة وبعد استقبال قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك المشن وترحيبه بالزائرين، أشاد الزائرون بالمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطين، مثمنين صمود وثبات المرابطين وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزة وكرامة الشعب اليمني، مشيرين إلى أن معنويات وصمود وثبات المرابطين تمثل عنوان النصر والعزة والكرامة لكافة اليمنيين.

وأوضح الزائرون أن النفوس الزاكية التي يحملها المجاهدون وهم في أقدس ميادين الشرف، تمثل مصدر عزة وفخر وكرامة لكل يمني ومصدراً يتزود منه الشعب اليمني المزيد من القوة والصلابة.

وشدّد على أهميّة تعزيز الوعي الفكري بين المجاهدين وكشف مخطّطات العدوّ التي يسعى من خلالها إلى إعادة ترتيب صفوفه خلال هذه الهُدنة التي تستمر فيها الخروقات بشكل يومي في مختلف جبهات مدينة مأرب.

وثمن المرابطون بالخطوط الأمامية بجبهتي سد مأرب وَالبلق زيارة وفد محافظة ريمه وتبادل التهاني العيدية معهم، مؤكّـدين جهوزيتهم القتالية في المواقع الأمامية لجبهة البلق للرد على أية خروقات يقوم بها مرتزِقة العدوان، مباركين للقيادة الثورية والسياسية حلول عيد الفطر المبارك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com